شاهد بالفيديو اروع تعليق ساخر للحاوري عن إعلان المجلس السياسي في اليمن.


“حب تحت الطاولة”.. مشهد يسخر من إعلان المجلس السياسي في اليمن.

 نشر الممثل الكوميدي، محمد الحاوري، مشهداً مرئياً ساخراً من اتفاق الحوثيين وجناح الرئيس السابق علي صالح في حزب المؤتمر الشعبي العام، بتشكيل مجلس سياسي لإدارة اليمن.

وفي المشهد المرئي، الذي سُمّي بـ”حب تحت الطاولة”، يظهر المخلوع صالح ورئيس المجلس السياسي لجماعة الحوثيين، صالح الصماد، والخلافات تكاد تعصف بتحالفها الهشّ، قبل أن يظهر رجل يضع عمامة على رأسه، في إشارة إلى الإيعاز الإيراني، يذكرهم بالخطر الذي يقترب منهما بعد سيطرة الشرعية على نطاق جغرافي كبير من اليمن، ليقترح إشغال العالم بعد فشل مفاوضات السلام الجارية في الكويت، عبر إعلان مجلس سياسي مشترك لإدارة الحكم في البلد، حتى لا يُلاموا أمام المجتمع الدولي.

وخلال الفترة الأخيرة، شاب تحالف الحوثيين مع صالح الكثير من الخلافات، خصوصاً بعد أن شعر الأخير وأنصاره أنهم باتوا في مأزق بعد تقدم قوات الشرعية واستئثار الحوثيين واستفرادهم في حكم المناطق الخاضعة لسيطرتهم، وبدأوا بسحب البساط من تحته، ما أدى إلى تهميشه تماماً.

 وكان صالح إبان حكمه، قد شنّ ستة حروب على جماعة الحوثيين في محافظة صعدة، بعد “تمردهم على الدولة”، قبل أن يصبح حليفاً لهم عقب الإطاحة بنظام حكمه في ثورة الشباب السلمية التي انطلقت في اليمن 2011.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Bzht51t32jY

 

* ارم نيوز



المصدر