الجمعية الدولية لدعم وتطوير الاعلام الرياضي تعين سفيرا في كل دولة.. وفتح باب العضوية 15 مايو .. وتنظم ملتقى “طريق الاعلامي بروسيا”


 

اعتماد اللجنة التنفيذية والاستشارية .. سفيرا في كل دولة.. وفتح باب العضوية 15 مايو  

 

الجمعية الدولية لدعم الاعلام الرياضي تنظم ملتقى “طريق الاعلامي بروسيا”

 

تونس تحتضن اول ملتقى اعلامي وفتح باب المشاركة اعتبارا من اليوم 

 

محاضرين دوليين يشرفون على الملتقى .. وفعاليات عدة على هامش التجمع الاعلامي 

 

 

تونس – المركز الاعلامي: 

 

اعلنت الجمعية الدولية لدعم وتطوير الاعلام الرياضي (النادي الدولي للإعلام الرياضي)، والتي تتخذ من تونس مقرا لها وبالتعاون مع الاتحاد التونسي لكرة القدم عن اقامتها للملتقى الاعلامي الاول تحت عنوان “طريق الاعلامي في روسيا 2018” ، وذلك خلال الفترة من 10 ولغاية 13 مايو في العاصمة التونسية تونس وباشراف مباشر منها وبنخبة من المحاضرين الدوليين يأتي في مقدمتهم التونسي منذر الشواشي والمغربي المصطفى بدري ومحاضر دولي سيتم تسيمته لاحقا من احد الاتحادات الدولية والذين سيقومون بتقديم المحاضرات لجميع المشاركين في هذا الملتقى الهام الذي يقام قبل شهر من موعد انطلاق منافسات مونديال كأس العالم والذي تحتضنه روسيا في يونيو المقبل.

 

وسيتم خلال المؤتمر تسليط الضوء على كيفية التغطية الاعلامية في المونديال ، والية العمل الاعلامية والجانب التنظيمي واللوجستي والتنقل واللغة وستشمل الصحافة المكتوبة والالكترونية والمسموعة والمرئية والمصورين الرياضيين.

 

واكد السيد عدنان بن مراد رئيس الهيئة المديرة والتأسيسية بأن الجمعية وضعت امامها العديد من الاهداف التي ترغب في تحقيقها وتعمل عليها ويأتي في مقدمتها تطوير الاعلاميين الرياضيين وايصال المعلومة لهم، وبما اننا على ابواب اقامة مونديال كأس العالم، فقد ارتأينا بعد التشاور مع رئيس اللجنة التنفيذية الليتوانية لايما ستونلهوف ان ننظم هاذا الملتقى بالتعاون مع الاتحاد التونسي لكرة القدم لكي يحقق الاعلاميين الرياضيين الذين سيتواجدون في المونديال وكذلك اولئك الذين يحضرون للبطولات الدولية والقارية يحققوا الاستفادة الكاملة عن الية العمل التي تختص بالاعلاميين في مثل هذه التجمعات الدولية.

 

واضاف بن مراد قدمنا الدعوة لعدد من الاتحادات الرياضية الكروية المتأهلة الى المونديال من اجل التواجد معنا في هذا الملتقى والحديث عن مشاركة منتخباتهم الوطنية امام رجال الصحافة والاعلام الذين سيحضرون لفعاليات الملتقى، كما من المؤمل ان يشهد الملتقى عدة فقرات خاصة بالجانب الاعلامي والمونديالي اذ تم ايضا توجيه دعوة للجنة الاعلامية باللجنة المنظمة المحلية لمونديال روسيا وايضا السفارة الروسية بتونس.

 

وشكلت الجمعية الدولية اللجنة المنظمة للملتقى برئاسة السيدة سهام العيادي، لطفي الارقط رئيس لجنة المحاضرات واحمد الصالحي رئيس لجنة التنسيق والاشراف والمتحدث الرسمي للملتقى وماهر الصمعي رئيس لجنة التسويق وخديجة الخالقي رئيس لجنة العلاقات العامة . 

 

هذا وقد تم افتتاح التسجيل والمشاركة اعتبارا من اليوم ولغاية 30 ابريل ، وستقوم الجمعية الدولية بتوفير السكن شامل الوجبات والمواصلات والاستقبال والتوديع بمطار تونس قرطاج الدولي ، في حين يتكفل المشارك بتذكرة سفره فقط .

 

وبامكان جميع الاعلاميين الراغبين في المشاركة التسجيل عبر ارسال طلب مشاركة يتضمن الاسم والجهة التي يعمل بها وارقام التواصل الخاصة به وايميله الخاص عبر الايميل التالي : isma.media2018@gmail.com او الاستفسار عبر الاتصال على هاتف رقم 0021655490623، علما بأنه سيتم غلق باب التسجيل والمشاركة بعد الوصول للعدد المطلوب والمحدد بـ30 مشارك .

 

هذا وقد تم في وقت سابق اعتماد اللجنة التنفيذية والاستشارية برئاسة الليتوانية لايما ستونهولوف ، وتقرر ان يتم تعيين سفير في كل دولة لكي يكون حلقة الوصل بين اعلاميي بلده والجمعية، كما سيتم فتح باب العضوية الخاص بالجمعية اعتبارا من 15 مايو بحيث سيتم اصدار الالية الخاصة بكسب عضوية الجمعية والمزايا التي سيتم الحصول عليها مقابل العضوية.





المصدر