الحكم الدولي أحمد مسهور يُقلد بالشارة الدولية في تحكيم كرة القدم


 

 

المكلا / فهمي باحمدان  

 

   جرت عصر الأربعاء وخلال إستراحة شوطي المباراة النهائية لبطولة كأس التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت التي إحتضنها  ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وسط حضور الآلاف من عشاق الرياضة ولعبة كرة القدم خاصة  وجاءت متزامنة مع ذكرى احتفالات المحافظة الثانية بمناسبة التحرير جرت مراسم تقليد الحكم الدولي الشاب أحمد سالم مسهور بالشارة الدولية الممنوحة له من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) باعتماده حكماً دولياً  بعد نجاحه في إجتياز اختبارات نيل الشارة الدولية العام المنصرم .

 

 

 

   وقلد معالي الوزير الدكتور محمد عسكر وزير حقوق الانسان ومعه وكلاء المحافظة وقيادة العمل الرياضي بساحل حضرموت في مكتب وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة واللجنة الفرعية للحكام ومدير الامن والشرطة بساحل حضرموت الحكم الدولي مسهور بالشارة الدولية مباركين له هذا التفوق والتميز والانجاز الجديد لرياضة حضرموت.

 

 

 

   ويعد الحكم الشاب الدولي احمد سالم مسهور الذي بدأ التحكيم في العام 2007من الحكام الشباب  المتميزين بادائهم وتسند اليه العديد من المباريات المهمة والحاسمة بالدوري المحلي قبل توقفه الى جانب مشاركته الفاعلة في بطولات المحافظة ومنها بطولات كأس حضرموت والانشطة المختلفة.

 

 

 

  وكان الدولي مسهور  قد اجتاز بنجاح اختبارات نيل الشارة الدولية التي اشرفت عليها لجنة من الاتحاد اليمني لكرة القدم ولجنة الحكام العليا وممثل عن الاتحاد الاسيوي وتم اعتماد نتائج هذه الاختبارات التي صعدت بالدولي مسهور لينال الشارة الدولية .

 

 

 

وحظي الدولي مسهور بعد مراسم التقليد باحتفالية ومباركة خاصة من رواد مقصورة ملعب الفقيد بارادم المتابعين لنهائي كاس التحرير وكذا زملاءه الحكام واعضاء لجنة الحكام .





المصدر