رئيس الوزراء يلتقي بمحافظ صنعاء ويشيد ببطولات الجيش والمقاومة


 

التقى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم في مكتبه المؤقت بالعاصمة السعودية الرياض محافظ صنعاء عبدالقوي أحمد عباد شريف.

جرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع والمستجدات في المحافظة، كما استمع رئيس الوزراء الى شرح مفصل من قبل محافظ صنعاء عن الاوضاع العسكرية والاقتصادية والجهود الوطنية المبذولة والتضحيات الجسام التي يقدمها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مجابهة المليشيات الانقلابية، متطرقاً الى التنسيق المستمر والتعاون مع محافظي محافظات مأرب والجوف والبيضاء في الجوانب الأمنية.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تعمل جاهدة للقيام بواجباتها وتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين في جميع المحافظات المحررة وتطبيع الحياة فيها ..داعياً محافظ صنعاء الى العمل لتذليل الصعاب تجاه المواطنين وخاصة في المناطق المحررة من المحافظة .. مشيراً إلى أن الحكومة تسعى جاهدة لتحسين الخدمات والتخفيف من معاناة المواطنين.

كما أشاد رئيس الوزراء بالبطولات الوطنية التي يسطرها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة صنعاء وخاصة الابطال المرابطين في مديرية نهم البوابة ،وما يقدمونه من تضحيات كبيرة في الدفاع عن الوطن وشرعيته الدستورية.



المصدر