أحياء الذكرى الأولى للفقيد أحمد كرامة معشوق بسيئون


 

 

سيئون / محمد مصطفى بامخرمة بامخرمة : 

 

أحياء أهالي حي الوحدة بمدينة سيئون مساء يوم أمس الجمعة 11 شعبان 1439هـ الموافق 27 أبريل 2018 م الذكرى الأولى لرحيل الشخصية الاجتماعية وعضو المجلس المحلي بمديرية سيئون سابقاً الفقيد أحمد كرامة سعيد معشوق وذلك بجانب بيت الفقيد بحي الوحدة (( الحصي الاربع )) ..

حيث جات فعالية الذكرى الأولى برعاية رئيس المجلس المحلي بسيئون , مدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد عوض العامري وبمبادرة ذاتية من أهالي الحي وتحت شعار ((للنجاحات جهوداً رجال يبذلونها  .. للإبداع ثماراً أمم يحصدونها )) 

 

في الحفل أشار الامين العام للمجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس حسين بن سالم بامخرمة إلى دور الفقيد أحمد كرامة معشوق في عمل المجلس المحلي وخاصةً في دائرة الشؤون الاجتماعية مع عضو المجلس المحلي رمضان بن صيده ..

أكد بامخرمة ان الفقيد معشوق كان يتمتع بروح المبادرة والعمل الخيري والإنساني ليس للدائرة التي ترشح عنها فقط بل لمديرية سيئون عامة ..

موضحاً أن الخسارة التي خسرها المجتمع ليس في أهالي حي الوحدة فقط بل مدينة سيئون كاملاً 

مختتماً أن السلطة ستحمل على عاتقها مسئولية تخليد ذكرى  الفقيد في سيئون

 

وكان الداعيتين  الشيخ صالح بن عبدالله باجرش والاستاذ عمر بن ابوبكر بن عقيل الحامد قد أشارت إلى ثمار العمل الانساني والخيري الذي كان يحمله الفقيد لأهالي الحي ومدينة سيئون ..

أن خدمة الناس من اعظم الاعمال  التي أشار لها الله في كتبه وذكرها سيد الخلق صلى الله عليه وسلم وخاصة للمحتاجين من كل الاتجاهات من كل الاماكن..

فالأنسان تستطيع ان يصلي ويصوم هذا لنفسه ولكن خدمة الناس ليست بالأمر الاسهل ..

 في فعالية الذكرى القيت كذلك كلمة من الاستاذ علي عبدالله بارجاء مدير مدرسة الخليفة عمر بن الخطاب للبنين عن مدارس عمر بن الخطاب للبنين والبنات والمهندس سالم كرامة خباه عن اصدقاء الفقيد والاستاذ حسين المغي رئيس فريق شباب الحصي الاربع بسيئون  وكلها عبرت عن مناقب وجهود الفقيد في الجانب التعليمي والاجتماعي والخيري والشبابي والرياضي  ..

في نهاية الفعالية قدم أهالي حي الوحدة بسيئون هدية بسيطة تذكارية لأبناء الفقيد محسن وعلي وكرامة واخوان الفقيد عاشور وفهمي لجهود الفقيد في هذا الحي تقديراً للعمل التطوعي والاجتماعي

 

حضر الفعالية المهندس عمر عبيد باعارمة مدير عام مديرية سيئون الأسبق وأعضاء المجلس المحلي بمديرية سيئون عوض باجبير ورمضان بن صيده وعاقل حي الوحدة عبدالله سليمان الحارثي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمدرسين واصدقاء الفقيد اقرباء الفقيد وعدداً من الشباب والرياضيين





المصدر