رئيس الوزراء يلتقي بالقيادات العسكرية ورجال المقاومة من ابناء مديريتي بيحان وعسيلان بشبوة


 

التقى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم الخميس بمقر اقامته المؤقت بالعاصمة السعودية الرياض نائب رئيس هيئة الأركان العامة وعدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة من ابناء مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة.

وأشاد رئيس الوزراء بدور أبناء شبوة وعلى وجه الخصوص مديرية بيحان التي قدمت الرجال في سبيل الدفاع عن حياض الجمهورية في مواجهة الإنقلابيين.

ونوه بن دغر بالدور الكبير الذي تقوم به القيادات العسكرية والقبلية بمديرية بيحان والتضحيات الجسام ..مشيراً إلى أن قتال أبناء بيحان هو قتال الشرف والحرية.

وأشار إلى أن الجميع معني بالدفاع عن كل شبر في اليمن وأن العدو متربص بأبناء اليمن ولا خلاص إلا بسحقه وأن الوضع سيتغير في الأيام القادمة على الصعيد السياسي والعسكري..مبدياً استعداد الحكومة في تذليل كافة الصعاب وفق الإمكانات المتاحة.

من جهته قدم نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ناصر الطاهري شرحاً مفصلاً لدولة رئيس الوزراء عن الوضع الميداني والعسكري في جبهات مديرية بيحان وأهم الصعاب والعراقيل التي تواجههم..مؤكداً ان مديرية بيحان صامدة في مواجهة عدوان الإنقلابيين وأنها لن تتوانى عن دورها النضالي حتى تتحرر كافة أراضي محافظة شبوة من المليشيا الانقلابية.

كما أطلع نائب رئيس هيئة الاركان رئيس الوزراء على سير المعارك والتقدم الذي حققته المقاومة بالإضافة إلى أهم الإحتياجات الضرورية التي تساعد المقاومة على الإستمرار في التقدم.

حضر اللقاء قائد اللواء 119 مشاة اللواء مسفر الحارثي ، ومحافظ شبوة السابق الدكتور محمد صالح درعة ،وعدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة.



المصدر