وقفة احتجاجية بشبوة للمطالبة بالكشف عن مرتكبي جريمة مقتل علاء بن سريع



اقام عدد من ابناء مديرية جردان بمحافظة شبوة وقفة احتجاجية لمطالبة الاجهزة الامنية بالمحافظة للكشف عن مرتكبي جريمة مقتل ولدهم علاء محمد صالح السليمي بن سريع الذي اغتيل في وسط مدينة عتق في 25 من شهر رمضان الفارط .

وتقدم الوقفة الاحتجاجية لأبناء مديرية جردان شيخ مشائخ بني هلال الشيخ محسن صالح القديمة ، والمقدم ناصر محسن بن سريع شيخ ال سريع .

و قد التقى بالمحتجين وكيل محافظة شبوة ناصر محمد القميشي و مدير عام شرطة شبوة العميد عوض مسعود الدحبول ، حيث تم تسليمهما مذكرة من قبل اهالي جردان جاء فيها : “” تعلمون ان ولدنا المغدور به علاء محمد صالح بن سريع قد اغتالته أيادي آثمة في وسط مدينة عتق امام مرأى من الجميع وليس ببعيد عن اجهزة الامن والشرطة في عاصمة المحافظة ، ومنذ ذلك الحين وبالرغم من علم جميع الجهات المختصة والأجهزة الامنية بالواقعة الا انه وحتى اللحظة لم يتم التوصل الى الجاني او الجناة ، ولا يزال التحقيق في تلك القضية يسير ببطء.

وطالب اهالي جردان في المذكرة التي حصل – عدن الحدث عليها حصريا – سرعة استكمال الاجراءات القانونية والقبض على الجناة واستكمال ملف القضية وتقديمهم للعدالة تجنبا للمشاكل والفتن .

الى ذلك اوضح مدير الشرطة العقيد عوض الدحبول على ان الجهاز الامني يبذل جهود كبيرة في سبيل الكشف عن الجناة رغم الامكانيات الصعبة التي تواجهها الشرطة في الوقت الحاضر ، داعيا الجميع الى التعاون لكشف ملابسات القضي



المصدر