عاجل : الفريق علي محسن يوجه رئيس الوزراء بسرعة تشكيل لجنة لحل مشكلة جرحى تعز


br />
أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على أهمية سرعة معالجة جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبي في مختلف المحافظات وخاصة محافظة تعز.

ووجه الفريق الركن علي محسن رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بسرعة تشكيل لجنة لحل مشكلة جرحى تعز عبر وزارة الصحة العامة والسكان والجهات المختصة، وذلك وفقاً للتوجيهات الصادرة من فخامة رئيس الجمهورية.

كما بحث نائب الرئيس مع رئيس الوزراء الآليات المناسبة لعلاج جرحى أبطال الجيش والمقاومة الشعبية..مشيدا بصمود وتضحيات رجال وأحرار تعز المقاومين لمليشيات الموت والقتل والدمار الانقلابية التي ارتكبت شتى الجرائم والانتهاكات بحق أبناء تعز الصامدة وبحق كافة أبناء الوطن.

وأكد على اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمحافظة تعز ومقاومتها وجرحاها وأسر الشهداء..مشيراً الى أنهم يحتلون الأولوية في اهتمامات القيادة السياسية والحكومة الشرعية.

وجدد نائب رئيس الجمهورية دعم ومساندة واهتمام الجميع بتعز العز والصمود وكل الأبطال الأشاوس المقاومين لهمجية الانقلاب.

من جهته أكد رئيس مجلس الوزراء بأنه سيوجه بشكل عاجل الجهات المختصة بسرعة تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية المتعلقة بالجرحى.. معربا عن شكره لفخامة الرئيس ونائبه على اهتمامهم المتواصل برجال وأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الأحرار الذين لم يتوانوا للحظة واحدة في مواجهة الميليشيا الانقلابية التي حولت تعز إلى سجن كبير وقتلت وجرحت الابرياء ،وهدمت ودمرت البنى التحتية ومنازل المدنيين فيها وفي غيرها من محافظات الوطن.



المصدر