السوري ختام يختتم جولته بالمحافظات استعدادا لدخول الأحمر “معسكر” صنعاء بعد عيد الفطر المبارك


في اطار استعداده للنهائيات الاسيوية بماليزيا:  

 

المنسق الاعلامي/ علي باسعيده

 

 

 

× قطع الكابتن محمد ختام مدرب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم شوطا كبيرا في جولته الداخلية التي شملت أكثر من ثمان محافظات وذلك بغية الوقوف على لاعبي هذه المحافظات عن قرب والاستفادة منهم في تطعيم المنتخب في بعض المراكز التي يحتاجها..

 

وأضاف المدير الفني لمنتخبنا  للناشئين الكابتن السوري محمد ختام إلى انه وخلال أكثر من 30 يوما من رحلتي الطويلة البرية والشاقة التي بداتها من محافظة ألحديده مرورا بمحافظات عدن وأبين ولحج وحضرموت وشبوة والمهرة وسيئون وتبقت لي محطة أخيره ستكون في اب وستشمل أيضا لاعبي تعز تكونت لدي صورة جيده عن مستوى اللاعبين المطلوبين .

 

 مضيفا خلال تصريحه إلى انه بعد انتهاء جولته الداخلية الطويلة سيدعي لاعبي المنتخب أصحاب الانجاز والتأهل إلى ماليزيا إلى تجمع في صنعاء للوقوف على مدى جاهزيتهم وسيلحق بهم اللاعبين المختارين والذي سيكون عددهم قليل جدا لرفد المنتخب بالعناصر التي تعمل أضافه  بعد تجاوزهم للكشف الطبي.

 

وتابع الكابتن محمد ختام تصريحه إلى انه وضمن برنامجه الاستعدادي للنهائيات التي ستقام بماليزيا في الفترة من 20 سبتمبر إلى 7 أكتوبر 2018م ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات كوريا الشمالية وسلطنة عمان  والأردن .

 

   سيتم إقامة معسكر داخلي بالعاصمة صنعاء سيبداء بعد عيد الفطر السعيد ومن ثم سيكون هناك معسكر خارجي ولعب مباريات دولية  أثق إن قيادة الاتحاد ستعمل على تنفيذها إلى جانب تسهيل العقبات والصعاب حتى يظهر المنتخب بالصورة المطلوبة ويشرف الكرة اليمنية.

 

وختم الكابتن ختام حديثة بتقديم الشكر والامتنان للأخ للأستاذ احمد السهلي وللاخ محمد حيدان رئيس فرع اتحاد الكرة بعدن وللأستاذ حسن مسجدي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمكلا ولقيادة فرع اتحاد الكرة ومكتب الشباب الرياضي بسيئون لما قدموه من تسهيلات ومالقيته من حفاوة ومعاملة حسنة خلال هذه الجولة الطويلة..





المصدر