حشود تعز تطالب بسرعة تحرير المدينة لإستكمال إستعادة الدولة من المليشيا ، و تبارك إنتصار الشعب التركي على الإنقلابيين..


عز

نظم شباب و شابات تعز صباح اليوم الأحد وقفة حاشدة في شارع جمال وسط مدينة تعز تأكيداً على خيار المقاومة الشعبية لإسترداد إرادة الشعب و تحرير البلد من الإنقلاب التي قامت به جماعة الحوثي و المخلوع.

وطالب المحتشدون الحكومة الشرعية و قوات التحالف بدعم تعز و مساندتها عسكرياً باتجاه التحرير الكامل كونه خطوة رئيسية لإستعادة الدولة و تحرير المدن اليمنية كافة من قبضة الملشيات الإنقلابية.

و رفع المشاركون في الوقفة الأعلام اليمنية و الأعلام التركية إحتفاءً بإنتصار الديمقراطية التي حافظ عليها الشعب التركي بإحباطه لمحاولة الإنقلاب العسكري قبل يومين.

و أقيمت الوقفة رفضاً للإنقلابات العسكرية على إرادة الشعوب ، و تكريساً لمبدأ الديمقراطية و تأكيداً على كونها الخيار الأوحد المعبر عن الإرادة الشعبية الحرة بعيداً عن التمردات و الإنقلابات الجالبة للفوضى و الدمار للأوطان.

من جانبهم أكد المشاركون في الوقفة أن إنتصار الشعب التركي و حكومته الشرعية يعد دافعاً كبيراً لبقية الشعوب التي تعاني من الإنقلابات و تقاوم من أجل استرداد إرادتها و شرعيتها ، مؤكدين أن إنتصار شعب تركيا هو انتصار للديمقراطية و لكل شعوب المنطقة الحرّة، وفيه رسائل هامّة بأن إرادة الشعوب لا تقهرها دبابات الإنقلابيين مهما تجبروا و دبّروا.



المصدر