مغردون: “قناة وصال” الأكثر تأثيرا في المنطقة العربية


 

 

عمر عيسى الثلاثاء، 

أجرى الداعية السعودي، الشهير، الدكتور محمد العريفي، استطلاعا عبر حسابه على موقع التواصل الشهير “تويتر” عن أكثر القنوات العربية الدينية مشاهدة.


وقال “العريفي” في  تدوينة نشرها منذ ساعات عبر حسابه : “المعلومة سأبني عليها تغريدات، من تتابع من هذه القنوات أكثر من غيرها”.

ويعتبر حساب “العريفي” من أكثر الحسابات متابعة على موقع “تويتر” حيث يضم 15 مليون متابع، وضمت القائمة قنوات “المجد ووصال وأقرأ والرسالة”، كما صوت على الاستفتاء 18 ألفا بعد نشره بـ 6ساعات فقط.


من جانبهم رأى المغردون أن قناة “وصال” هي الأعلى في نسب المشاهدة والأكثر تأثيرا في المنطقة العربية، لما تحويه من برامج تعمل على مواجهة التشيع والمشروع الإيراني في المنطقة.


من جانبه علق “منشق عن حزب الله” على الاستطلاع بتغريدة قال فيها : “شكرآ لكم @Wesal_TV وصال ووحدة الرصد و المتابعة اول من دعمنا إعلاميا و وقف معنا، موجها الشكر للكاتب السعودي تركي الدوسري والإعلامي السعودي عبدالإله الدوسري.


من جهته رد “تركي الدوسري” : “شكرآ لكم انتم ايها الأحرار الأنشقاق وفضح  حزب الشيطان ودجال الضاحيه تشكرون انتم عليه”.


أما “عبد الإله الدوسري” فعلق : ” واجبنا سددكم الله و حفظكم من كيد الكائدين”.


وحققت قناة “المجد” حتى اللحظة 42% أم قناة وصال فجاءت في المرتبة الثانية بنسبة 33% في حين حققت قناة الرسالة 13% لتحتل المرتبة الثالثة بينما حلت قناة أقرأ في المرتبة الرابعة والأخيرة في الاستفتاء، إلا أن النتائج الأخيرة سوف تحسم في خلال الـ 18 ساعة القادمة.


وتعد قناة “وصال” واحدة من القنوات التي تهتم بالدفاع عن أهل السنة ضد المشروع الصفوي الإيراني في المنطقة العربية بسلسة من البرامج الهادفة، من أبرزها الأحواز المنسية، ووحدة الرصد والمتابعة، وبرامج وثائقية من موقع البرهان الإلكتروني، وأيضا مع سوريا حتى النصر.



المصدر