مصادر : سفينة تهريب السلاح كانت في ميناء عدن منذ ثلاثة أيام وتنقل لها الأسلحة ليلا



الساعة 12:10 مساءً
(هنا عدن -خاص)


 

السفينة المحملة بالاسلحة التي تم القبض عليها اثناء محاولتها الإبحار الى ميناء المخاء لنقل كمية كبيرة من الأسلحة لمليشيا الحوثي الإرهابية كانت متواجدة في ميناء عدن لمدة ثلاثة أيام وكانت تنقل اليها الأسلحة ليلا بحماية شخصيات عسكرية وقيادات من المقاومة تابعة للحراك المسلح واثناء وجود السفينة بميناء عدن تم وضع حراسة بعدم الاقتراب منها ..
هذا الكلام من مصدر مسؤل في ميناء عدن .. المصدر يطالب التحالف بالتحقيق بهذه العملية وسيجد المتورطين الذين يقفون وراء هذه الجريمة وهم عدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة الذين يظهرون ولائهم للتحالف بينما يعملون لارباك الوضع في عدن ..
المعلوم ان الأسلحة تهرب الى الشواطئ القريبة من المخاء والساحل الغربي لليمن بشكل مستمر وتبرير محافظ عدن عن الحادثة اما ناتج عن معلومات مغلوطة قدمت له او انه قدم تبريرا لإنقاذ المتورطين
المؤكد ان سلطة الخراكيش في عدن تعمل على افشال الحكومة الشرعية وتبذل جهود متعددة في هذا الجانب ومساعي الحراكيش لتقديم الدعم للحوثي هو اهم عوامل الارباك ..
لو تم اجراء تحقيق سيكتشف ان هناك عمليات تهريب نجحت ولم يتم اكتشافها وان هناك عمليات تهريب يقف ورائها قادة حراكيين عن طريق السواحل الجنوبية.
*‏عباس الضالعي
 



المصدر