صحيفة الأيام – منتخبنا يتجهز لمواجهة أوزباكستان.. والمطري يغيب للإيقاف


> أجرى منتخبنا الأول لكرة القدم، مساء أمس، حصته التدريبية الثانية، استعدادًا لمواجهة منتخب أوزباكستان يوم الجمعة القادمة، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023).

وركز مدرب المنتخب الكابتن أحمد علي قاسم على الجانب التكتيكي للوقوف على الأخطاء التي وقع فيها المنتخب في مباراته السابقة أمام المنتخب السعودي ومعالجتها، حيث بدأت الحصة التدريبية بعملية الإحماء، تلاها لعب الكرة في المربعات، وتنقلات الكرة الطولية، ومن ثم تم التوجه إلى التمارين التكتيكية.

هذا وقد استبعد الجهاز الفني خمسة لاعبين من القائمة التي كانت تضم 30 لاعبًا وهم: أحمد البدوي، محمد المداري، محمد الغيلي، محمد مهيوب، عصام الورافي، وجاء استبعاد اللاعبين وفقًا للائحة البطولة، حيث يتواجد حاليًا 25 لاعبًا، منهم 4 حراس مرمى.

وأكد الجهاز الفني أن هذا الاستبعاد ليس الأول والأخير، وهو يحدث دائمًا قبل إعلان التشكيلة النهائية المشاركة في أي بطولة، حيث اتيحت الفرصة لهذه المجموعة، وبعد وصول جميع اللاعبين المحترفين، اختار الجهاز الفني أفضل 25 لاعبًا، مشيرًا أن الاستعانة بهم وإتاحة الفرصة أمامهم في معسكرات قادمة.

وتأكد غياب لاعب المنتخب عبد الواسع المطري عن المباراة القادمة أمام أوزباكستان، وذلك لحصوله على الكارت الأصفر الثاني في مباراة السعودية، وسيعود للمشاركة في المباراة الأخيرة والتي ستجمعه بالمنتخب الفلسطيني في 15 يونيو الجاري.





المصدر