رئيس الجمهوريه يستقبل جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك _ صور


 

الرياض ـ سبأنت 

أدى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صلاة العيد مع جموع المصلين في قصر الضيافة بالرياض . وعقب أداءه الصلاة استقبل فخامته جموع المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك من مستشارين و أعضاء مجالس الوزراء والنواب والشورى والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والسياسية والثقافية وممثلي الأحزاب والشباب والإعلام ومنضمات المجتمع المدني .

حيث تبادل الرئيس معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. متمنين من الله العلي القدير أن يعيدها على أبناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج وعلى شعوبنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأكد على وحدة الموقف والثبات تجاه قضايا الوطن المصيرية حتى يستعيد شعبنا اليمني مجده وعزته وانتصاراته في ربوع مناطقه ومحافظاته بفضل تلاحم أبناء المجتمع والمواقف الأخوية الداعمة من الأشقاء في دول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة وكافة دول التحالف .

وعبر جموع المهنئين عن تقديرهم وتأييدهم لجهود رئيس الجمهورية والخطوات التي يتخذها في سبيل إخراج اليمن من تحدياته الراهنة وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع اليمن .. مؤكدين ثقتهم في حكمة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس لتحقيق آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني 



المصدر