بن دغر يقوم بزيارة لغرفة العمليات المشتركة لمتابعة مستجدات الحادثة الإجرامية التي شهدتها مدينة عدن



الساعة 10:53 صباحاً
(هنا عدن -خاص)

قام رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بعد صلاه العيد بزيارة لغرفة العمليات المشتركة ، كان في استقبالة الإخوة ضباط وجنود من الإمارات العربية المتحدة، وضباط وجنود يمنيين ،واطلع على غرفة العمليات ومركز التحكم ،والجهود التي يبذلها الضباط والجنود من البلدين الشقيقين في الإدارة والقيادة
وأطلع رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر على تفاصيل الحادثة الإجرامية التي شهدتها مدينة عدن منذ الصباح الباكر، حيث هاجم انتحاري بسيارة مفخخة بوابة معسكر القوات الخاصة بعدن “معكسر الصولبان”.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح تفصيلي حول الحادثة التي أودت بحياة عدد من جنود الجيش الوطني كإحصائية أولية، وأن عملية التفجير أعقبها هجوم لمسلحين مستخدمين قذائف الار بي جي.

وأكد الدكتور أحمد بن دغر، بأن الحكومة لن تسمح بأيادي التخريب أن تعبث بأمن واستقرار الدولة، متطرقا بأن مثل هذه العمليات تأتي لارباك الحكومة والمواطنين.

وأدان الحادثة الإجرامية، مترحماً على الشهداء الذين ارتقوا إلى ربهم في صبيحة هذا اليوم المبارك، سائلاً الله أن يمن على أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
رافق رئيس الوزراء الى غرفة العمليات كلاً من وزير السياحة الاستاذ معمر الارياني ووزير الصحة الدكتور ناصر باعوم ووزير الدولة لشؤون مخرجات الحوار الوطني الاستاذ ياسر الرعيني ورئيس جهاز الامن القومي اللواء محمد سعيد بن بريك ونائب وزير الإعلام مروان دماج



المصدر