رئيس الوزراء واعضاء الحكومة يؤدون صلاة العيد بجامع التوحيد في عدن



الساعة 10:28 صباحاً
(هنا عدن – خاص )



أدى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ومدير مكتب رئيس الجمهورية وعدد من الوزراء ونوابهم و محافظي عدن وأبين و القيادات العسكرية والأمنية، ومسئولي المؤسسات العامة والمرافق الحكومية وقيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية في مدينه عدن ،صلاة عيد الفطر المبارك صباح اليوم بجامع التوحيد بكريتر في مدينة عدن بين جموع غفيره من المصلين .

وخلال خطبة صلاة العيد، تحدث إمام جامع التوحيد بضرورة وحدة الأمة وأهمية الاصطفاف وتوحيد الامة لاسقاط المشروع الإنقلابي واعادة الدولة ولمواجهة الإرهاب، ونبذ كل مايؤدي إلى الفرقة والشتات.

ودعا المسلمين إلى التسامح والتكاتف والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية الممثلة في فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، والحكومة الشرعية برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر ، والسلطة المحلية ، وليسهم كل مواطن في مساعدة الشرعية لاستعادة كل مقدرات ومؤسسات الدولة.
مذكراً بحال عدن منذ عام حين كانت محاصرة من قبل المليشيات الإجرامية والدمار التي الحقته بمدينة عدن المسالمة مشيداً بصبر اهالي مدينه عدن ووقوفهم في ردع مليشيات الحوثي وصالح .
داعياً الجميع الى ان يكونوا سنداً للحكومة والسلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة اللواء عيدروس الزبيدي ومدير الأمن شلال شائع .
منوهاً بموقف الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة وقال (( لا احد ينسى ذلك الفضل من اشقانا واخواننا في دول الخليج وهم يساندوننا في اشد اللحظات واحلك المواقف وخاصة اشقانا في المملكة العربية السعودية والأمارات العربية المتحدة فلهم كل الشكر والثنا ))
وبعد الاستماع لخطبة العيد، أستقبل رئيس الوزراء المهنئين من الجموع الحاضرة الذين قدموا لسلام علية مهنئينة بعيد الفطر المبارك .
هذا وقد تمنى لهم عيدا سعيداً، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل الصيام والقيام وأن يمن على الوطن بالأمن والاستقرار



المصدر