محافظ البيضاء يزور اللواء 117 ويلتقي بمنتسبي اللواء


ادي محافظ محافظة البيضاء نايف صالح القيسي صلاة عيد الفطر المبارك بمعسكر اللواء 117 مشاه مع منتسبي اللواء.
وخلال الزيارة للمعسكر القى محافظ المحافظة الشيخ نايف القيسي كلمة نقل من خلالها تهاني رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي الى منتسبي اللواء بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وحث محافظ المحافظة منتسبي اللواء ببذل المزيد من التدريب واليقظة العالية لمواجهة التحديات وتنفيذ المهام الموكلة لهم والتي يأتي على رأسها تحرير محافظة البيضاء من الانقلابيين والاسهام في عودة الشرعية واستقرار البلد.
ونوه محافظ البيضاء الى ان قيادة محافظة البيضاء وقيادة اللواء تبذل جهود كبيرة في سبيل الارتقاء باللواء سواء من حيث الدعم بالامكانيات المادية وبذل مزيدا من برامج التدريب والتأهيل.
وثمن محافظ البيضاء الدور الاخوي الذي تقوم به قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة في سبيل انقاذ اليمن من خطر الانقلابيين ومشروعهم التدميري في تمزيق اليمن وتحريف العقيدة.
من جانبه القى قايد اللواء العميد الركن عبدالرب الاصبحي كلمة اشار من خلالها الى جهوزية اللواء واستعداده لتنفيذ المهام التي ستوكل اليه، مشيرا الى ان تحرير محافظة البيضاء يأتي في قائمة الاولويات التي يستعد اللواء لتنفيذها قريبا.
واشاد الاصبحي بالدور الذي تقدمه قوات التحالف في سبيل تسليح اللواء وامداده بالامكانات التي من شأنها ان تلعب دورا مهما في حسم المعركة.



المصدر