الوحدة يكتسح الروضة برباعية نظيفة في المريسي24 بعدن


عدن-عبدالملك المنتصر 

 

فاز نادي وحدة عدن على الروضة بأربعة اهداف نظيفة في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس المريسي الرمضانية الرابعة والعشرون لكرة القدم المنظمة من قبل اتحاد عدن لكرة القدم بدعم ورعاية نايف البكري وزير الشباب والرياضة في ملعب باوزير في المعلى.

 

احرز نادي الوحدة اول هدفين له في شوط المباراة الاول عن طريق اللاعبان حسن العنبري و علي حفيظ، وفي الشوط الثاني احرز الوحدة هدفين اخرين سددهما عقيل العطاس وشادي فؤاد، وبكذا استطاع نادي الوحدة كسب ثلاثة نقاط بسهولة في مباراته الاولى في البطولة.

 

حصل اللاعب علي حفيظ لاعب نادي وحدة عدن على بجائزة أفضل لاعب في المباراة واستلم جائزة مالية مقدمة من وزارة الشباب والرياضة سلمها له محفوظ سيف نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة.

 

ادار المباراة الدولي علي الحسني، ساعده عدنان عبدالله، وجمال عبده وكان ايهاب باشراحيل رابعا ومحمد ذيبان مراقبا، وحظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة وحضور رسمي تقدمه المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة وقيادة الناديين. 

 

يلعب اليوم الاربعاء في ملعب باوزير (شمسان) بالمعلى نادي شمسان ونادي المنصورة في افتتاح المجموعة الخامسة.

 

لجنة اختيار احسن لاعب تتكون من نجوم الزمن الجميل، جميل سيف، علي بن علي شمسان، ناصر العقربي، وعبدالباري عوض، وعصام زيد “الكبير” .

 





المصدر