ترامب قد يمدد زيارته لبريطانيا.. والسبب رياضي


 

خلال زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى بريطانيا، والتي تستغرق يومين في يوليو المقبل، يرجح أن يمدد ترامب زيارته على الرغم من أن البرنامج الكامل للزيارة لم يتأكد بعد.

ومن المقرر أن يصل الرئيس ترامب إلى بريطانيا في زيارة عمل يومي 12 و13 يوليو، وقد يمدد زيارته من أجل الاستمتاع بلعب الغولف، وفق ما ذكرت موقع “سكاي نيوز”.

 

وعلى جدول أعمال الرئيس ترامب في بريطانيا لقاء مع الملكة إليزابيث، وعشاء مع رئيسية الوزراء، تيريزا ماي، في مقر إقامتها في الريف البريطاني.

 

ولم يخلُ ميل الرئيس ترامب إلى لعبة الغولف من الجدل، فأثناء حملته الانتخابية انتقد سلفه باراك أوباما لإنفاقه الكثير من الوقت في لعب الغولف.

 

وقال إنه لن يكون لديه الوقت الكافي للعب الغولف، لأنه سيعمل بجد من أجل الشعب الأميركي. لكن منتقديه يقولون إن ترامب يقضي بالفعل وقتا أطول في لعب الغولف من أوباما.

 

وتشير تقارير صحفية إلى أن الرئيس ترامب سجل 103 زيارات إلى ملعب الغولف منذ أن أصبح رئيسا، وهذا يكلف دافعي الضرائب الأميركيين أكثر من 67 مليون دولار من نفقات الأمن والسفر.

 

ودعت رئيسة الوزراء البريطانية ترامب إلى زيارة المملكة المتحدة عندما زارته في البيت الأبيض بعد فترة وجيزة من تنصيبه رئيسا في يناير من العام الماضي.





المصدر