ضحك سيرجيو راموس أثناء خروج محمد صلاح مصابًا يثير غضب الجمهور (فيديو)


تداول جمهور نادي ليفربول فيديو يظهر لحظة ضحك سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، مع حكم مباراة الفريقين، لحظة خروج محمد صلاح، مصابا، يوم السبت، في الكتف.

واعتبر الجمهور أن هذه اللقطة تدل على تعمد قائد ريال مدريد إصابة النجم المصري، حيث جذبه من ذراعه بقوة وجذبه أرضا خلال كرة مشتركة بينهما.

وانتهت مشاركة صلاح، هداف ليفربول، الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا بالدموع عندما خرج هداف منتخب مصر مصابا في كتفه أمام ريال مدريد الذي فاز 3-1 وتوج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وقال يورغن كلوب مدرب ليفربول “فقدنا لاعبا مهما جدا ومن المحتمل أن تخسر مصر لاعبا مهما جدا. لا أتمنى أن يكون الأمر كذلك”.

وسقط صلاح، الذي أحرز 44 هدفا بجميع المسابقات لفريق المدرب يورغن كلوب هذا الموسم، على الأرض بعد التحام قوي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وتلقى العلاج وعاد بعد ذلك بلحظات.

 

لكن صلاح، الذي سيحمل آمال مصر في كأس العالم، استلقى على الأرض مرة أخرى وكان يبكي عندما خرج من الملعب وشارك بدلا منه آدم لالانا.

وتخوض مصر نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى إلى جوار روسيا صاحبة الأرض وأوروغواي والسعودية. وتشارك مصر في كأس العالم لأول مرة منذ 1990 وتبحث عن انتصارها الأول في البطولة.

فيما، قال محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، إن إصابة صلاح عبارة عن “جزع في أربطة مفصل الكتف الأيسر”.

وقال أبو العلا عبر صفحة الاتحاد المصري للعبة على فيسبوك إنه “متفائل بقدرة صلاح على اللحاق بمباريات مصر في كأس العالم” وفقا لهذا التشخيص الذي أبلغه به الجهاز الطبي لنادي ليفربول هاتفيا عقب المباراة النهائية لدوري الأبطال.

وأضاف خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة في مصر، في صفحته على فيسبوك أن المدة المتوقعة لعلاج صلاح ستبلغ أسبوعين فقط كما أكد الاتفاق مع الجهاز الطبي في ليفربول على أسلوب علاج اللاعب.

وتابع “تم الاتفاق على أن يستمر محمد في مدينة ليفربول ليتلقى العلاج والتأهيل المناسب ثم ينضم لمعسكر المنتخب في إيطاليا في وقت لاحق يحدده الأطباء.

“محمد صلاح بإذن الله في القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم والتي ستعلن رسميا 4 يونيو”.





المصدر