بالصور .. هروب حارس ليفربول من انجلترا خوفا من القتل


التقطت الكاميرات الألمانى لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول الانجليزى، خلال مغادرته مطار “مانشستر” فى ساعة متأخرة من ليلة أمس الأحد، بعد تلقيه تهديدات بالقتل من جانب جماهير “الريدز”، بعد الأخطاء الفادحة التي ارتكبها خلال مشاركته فى مباراة ليفربول وريال مدريد الإسبانى التي أقيمت السبت الماضى بمدينة “كييف” الأوكرانية، والتى لعبت دوراً كبيراً فى خسارة ليفربول.

 

كاريوس يهرب من انجلترا خوفا من تهديدات جماهير ليفربول

 

ذكرت صحيفة “ذا صن” الانجليزية، أن لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول، غادر مطار مانشستر بعد ساعات قليلة من عودته إلى ليفربول عقب الهزيمة بنتيجة 3-1 من ريال مدريد فى نهائى دوري أبطال أوروبا.

كاريوسكاريوس

 

وكانت وجهته غير معروفة لكن لا شك في أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما كان متلهفا للهروب من تهديدات القتل التى طاردته خلال الساعات الأخيرة بسبب أدائه السيئ الذى تسبب فى هزيمة الريدز بنتيجة 3-1 أمام ريال مدريد فى نهائى دوري الأبطال ليلة السبت الماضية.

حارس مرمى ليفربولحارس مرمى ليفربول

 

وأصبح وجود كاريوس في صفوف ليفربول خلال الموسم المقبل موضع شك الآن حيث أن الريدز يستهدف التعاقد مع حارس جديد، لتدعيم حراسة المرمى في الفريق.

خطأ كاريوس فى هدف بنزيماخطأ كاريوس فى هدف بنزيما

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول اتصل بالفعل بالبرازيلى أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالى خلال الساعات الماضيه، وطلب منه الانضمام للريدز.

خطأ كاريوس فى هدف جاريث بيلخطأ كاريوس فى هدف جاريث بيل

 





المصدر