” في بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر ” الزعفران يقصي الروزميت ويتأهل لربع نهائي البطولة ..


 

عدن / علاء عياش  :

خطف فريق الزعفران أولى بطاقات التأهل للدور ربع النهائي لبطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر بعد فوزه المستحق على فريق الروزميت بهدف دون مقابل عصر اليوم على ملعب الهوكي بكريتر  في إفتتاح مباريات الدور الثاني من البطولة التي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر  .

أولى مباريات الدور الثاني من البطولة والتي جمعت فريقا الزعفران و الروزميت اتسمت والحماس والإثارة وكانت حافلة  ومليئلة بالعديد من المحطات واللمحات الفنية التي أبدع لاعبو الفريقين في تقديمها ك وجبة كروية دسمة استمتع الجمهور الحاضر بتفاصيلها .

شوط المباراة الأول شهد أفضلية طفيفة لفريق لفريق الروزميت الذي ظهر لاعبوه بمستوى طيب وسنحت أمام مهاجميه فرص سانحة للتسجيل لم يحسن التعامل معها وظهر الحماس واضحا بين الطرفين مصحوب ببعض الشد العصبي الغير مستحب في مباراة كرة القدم لينتهي الشوط بالتعادل السلبي دون اهداف ليتأجل الحسم إلى الشوط الثاني  .

الشوط الثاني كان أفضل من الشوط الأول من ناحية الأداء وشهد تقارب وتقاسم كبير في السيطرة والاستحواذ وأظهر الفريقان القدرة على امتلاك الكرة  والانتقال بها بكل سلاسة بين مربعات الملعب مع تفوق لفريق الزعفران في هذا الشوط والذي تمكن من تسجيل هدف ترجيح الكفة والفوز عن طريق لاعبه علوي فدعق  في منتصف دقائق المباراة  مهديا فريقه أولى بطاقات التأهل للدور ربع النهائي من فيما غادر الروزميت البطولة من الدور الثاني بعد أن قدم اداءا طيبا في  المباراة  .

أدار اللقاء الحكم  أحمد الوحيشي  .

فاز بجائزة احسن لاعب في المباراة لاعب فريق الزعفران محمد حسن العانة  وسلمها الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة  .

يلعب الثلاثاء 13 رمضان  فريقا فجر القلوعة  واللواء أول حماية رئاسية ضمن مباريات الدور الثاني من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر  .





المصدر