” في بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية ” اللواء اول حماية رئاسية يقصي فجر القلوعة في اجمل مباريات البطولة ..


 

 

عدن / علاء عياش :

 

انتزع فريق اللواء اول حماية رئاسية بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بعد تجاوزه لعقبة فريق فجر القلوعة بركلات الترجيح بعد انتهاء اشواط المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي في اطار مباريات الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية التي تنظم برعاية مشتركة من قيادة اللواء اول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى ثمانية وعشرون من شهر رمضان المبارك على ارضية ملعب الهوكي الترابي .

 

الفريقان لم يخيبا ظن الجمهور الكبير الذي حضر لمتابعة وقائع المباراة التي صنفها الكثيرين بنهائي قبل موعده نظرا لامتلاك الفريقان مجموعة كبيرة من النجوم المميزة في لعبة كرة القدم على مستوى الوطن على امل أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة ووجبة كروية دسمة  تليق بتاريخ البطولة العريق  .

 

بداية المباراة كما توقعها الكثيرون كانت حافلة ومليئة باللمحات الفنية التي احسن نجوم الفريقان في رسم تفاصليها على ارضية الملعب مصحوبة بالحماس والتنافس المطلوب في عالم كرة القدم  والتي من خلالها حاول لاعبو الفريقين من افراز ما في جعابهم من مخزون فني وابداعي بغية الظفر بنتيجة المباراة وتكملة باقي المشوار .

 

اشواط المباراة شهدت تقارب وتقاسم كبير في المستوى مع افضلية بسيطة لفريق فجر القلوعة في شوطها الاول بفضل  التجانس والتمركز السليم في  مربعات ملعب المباراة والتنقل بالكرة وبدون كرة مع اتقان التمريرات البينية التي كانت الميزة الابرز لفريق فجر القلوعة مما ساعد على الوصول بشكل مستمر لمرمى فريق الحماية الرئاسية دون احداث الفارق لتظل النتيجة على حالها في الشوط سلبية الاهداف .

 

شوط المباراة الثاني شوط حسم بالنسبة للفريقين فحاول اللاعبون في ارض الملعب من خطف هدف الاسبقية من خلال تكثيف  الكرات داخل منطقة جزاء الفريقين لتسهيل المهمة في قادم الدقائق بفضل ظهور الرغبة لدى اللاعبين في انهاء المباراة دون اللجوء الى ركلات الاعصاب الترجيحية وارتفاع وتيرة الحماس والتشويق ليفشل المهاجمون في هز الشباب ليستمر التعادل السلبي حتى نهاية اللقاء مع عجز واضح للمهاجمين الذين لم يحسنوا التعامل مع الفرص التي سنحت امامهم في اللقاء .

 

ليلجئ الفريقان لنقطة الجزاء الترجيحية لفصل بطاقة التأهل الحائرة بين الطرفين والتي ابتسمت في الاخير لمصلحة الحماية الرئاسية 4 – 2 بعد تألق  حارسه سميرة العجرة في التصدي لركلتي جزاء ساهم بشكل كبير في تأهل فريقه للدور ربع النهائي من البطولة فيما غادر فجر القلوعة البطولة من دورها الثاني بعد ان قدم مباراة طيبة .

 

ادار اللقاء باقتدار الحكم علاء البدوي .

 

نال جائزة احسن لاعب في المباراة حارس فريق الحماية الرئاسية سمير العجرة وتسلمها من الاستاذ خالد سيدو نور مدير مديرية صيرة .

 

يلعب الاربعاء 14 رمضان فريقا القطيعي وحافة القاضي ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان على ملعب الهوكي بكريتر  .





المصدر