في بطولة شهداء المحضار الخماسية.. قدامى نصر دار سعد تلقن الروضة درسا في فنون كرة القدم


خطى فريق قدامى  النصر دار سعد  خطوة مهمة نحو التأهل للدور الثاني من بطولة شهداء المحضار بعد فوزه الكبير والمستحق على فريق قدامى الروضة بنتيجة ثقيلة 11 / 3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على الملعب الخماسي التابع لنادي وحدة عدن في إطار مباريات المجموعة الأولى من بطولة شهداء المحضار الخماسية لكرة القدم للاعبين القدامى التي تنظمها إدارة نادي وحدة عدن وتقام برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي بمشاركة عشر فرق قسمت إلى ثلاث مجموعات وتحتضن منافساتها أرضية ملعب ملعب نادي وحدة عدن الخماسي خلال ليالي شهر رمضان المبارك  .

تفوق نصر دار سعد بدأ واضحا في المباراة نظرا لفارق الخبرة والإمكانيات الفنية التي رجحة كفة لاعبو الفريق من خلال السيطرة والهمينة الكاملة مجريات شوطي اللقاء والتحرك السليم بالكرة ودون كرة داخل مربعات ملعب المباراة والاستفادة من الضغط الكبير على لاعبو الفريق المنافس في منتصف ملعب المباراة  .

فوز فريق النصر فتح أمامه أبواب التأهل للدور الثاني وضاعف من حظوظه بغية الظفر بأحدى بطاقات المجموعة الأولى المؤهلة إلى المرحلة المقبلة من البطولة على الرغم من وجود فرق منافسة في المجموعة مثل المنصورة وشمسان  .

اهداف فريق نصر دار سعد  جات عبر المتألق  علي الحسني الذي سجل خمسة اهداف لفريقه في المباراة ، كارم السراري( هدفين ) ، حلمي فتيني ( هدفين  ) ، فيما سجل كلا من نياز صالح و رشدي الطاهري  هدف لكل منهما .

وسجلاهداف فريق الروضة  ناصر الجباري ( هدفين  ) ، بسام الحميقاني ( هدف ) .

أدار اللقاء الحكام علاء البدوي واحمد خليفة وانور صدقة ( ميقاتي ) وراقبها فنيا وهبي فؤاد  .

يلعب الأربعاء 14 رمضان  قدامى شمسان وقدامى المنصورة  ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على أرضية الملعب الخماسي لنادي وحدة عدن  .





المصدر