وليد الفراج ردا على تريكة: أنت لا تملك قرارك


رد الإعلامي السعودي وليد الفراج، على تغريدات محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، والمحلل التلفزيوني الحالي، مقدما له نصيحة بعدم خسارة الشعب السعودي.

© متوفر بواسطة Goal.com

ووجه محمد أبو تريكة رسالة إلى تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عبر حسابه الشخصي منذ قليل، وقال: “نعلم أنك تحب الأهلي ولكنك أخطأت في حقه، من يحب الأهلي يعطي كل نفيس في سبيل رفعته ولا ينتظر مقابل”.

وقام الفراج بالرد على لاعب الأهلي السابق قائلاً: ” عزيزي الكابتن محمد أبو تريكة، ركت ذكرى جميلة في مصر والعالم العربي، واعلم أنك تحت قرار الحكومة القطرية الان ولا تملك قرارك”.

وتابع: ” ولهذا اتمنى ان ترفض استخدامك من اصحاب القرار في الدوحة والابتعاد عن الخلافات السياسية بين للدول، لا تخسر كل شيء يا كابتن، لا تخسر الشعب السعودي نصيحة”.

عزيزي الكابتن محمد ابوتريكة .. تركت ذكرى جميلة في مصر والعالم العربي ، واعلم انك تحت قرار الحكومة القطرية الان ولا تملك قرارك ولهذا اتمنى ان ترفض استخدامك من اصحاب القرار في الدوحة والابتعاد عن الخلافات السياسية بين الدول ، لا تخسر كل شيء يا كابتن ، لا تخسر الشعب السعودي ، نصيحة pic.twitter.com/EXc0TtsJhw

 

— وليد_الفراج# (@waleedalfarraj) May 27, 2018

يُذكر أن الأمور اشتعلت بين الأهلي وتركي آل شيخ، خاصة بعد اعتذار الأخير عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.





المصدر