شاهد الحارس الشخصي لعفاش كازنوفا في هجوم ساخن ضد المخلوع


هاجم أحد أفراد الحراسة الشخصية للمخلوع علي صالح والمؤيد له، والذي عُرف بمقطع كازنوفا أحمد علي عيسى العذري هاجم علي عبدالله صالح واصفاً إياه بـالمخلوع


وقال العذري في تسجيل مصور بعنوان 5 شخصيات تسببت في تدمير اليمن صاحبنا المخلوع عفاش الذي قال في خطاب قبل الحرب سأزوركم يا أبناء محافظة تعز سأزوركم وأسلم عليكم وهو سلم عليهم إلى كل بيت وتحولت تعز إلى خرابة مستغرباً كيف ستكون تعز إذا قال سأحاربكم.

وحول الحوثيين قال العذري إنهم أنصار السيد وليسوا أنصار اللهلأن الله بريئ منهم ومن أعمالهم، ومن هم أنصار لله لا يقتلون ولا يسفكوا الدماء التي حرمها الله ولا يفجروا البيوت ويشردوا الأسر.


وفي تحدي لعبدالملك الحوثي وميليشياته، قال العذري إن الحوثيون يفجرون منازل من يعارضوهم لكنه هو يعارضهم بدون خوف كون منزله إيجار وليس لديه منزل يملكه شخصياً.

وشهدت الفترة الأخيرة، مهاجمة قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام للمخلوع علي صالح ورفضهم للتحالف مع ميليشيات الحوثي والمطالبة بالمصالحة مع بقية القوى للوقوف ضد الميليشيات الحوثية، وذلك نتيجة لعملية التهميش والإهانة التي يتعرض لها قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام من قبل ميليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات التي تقع تحت سيطرة الميليشيات.

لمشاهدة الفيديوhttps://www.youtube.com/watch?v=dUNeWv6wewk



المصدر