انطلاق منافسات نصف النهائي لبطولة الشهيد أحمد الباخشي


عدن/ فضل الجونة

 

 

تأهلت كلا من  فرق خورمكسر والمواني وكريتر والسراري إلى نصف نهائي بطولة الشهيد أحمد الباخشي للاعبين المخضرمين والتي تقام على الملعب الاحتياطي لنادي الوحدة الرياضي ، حيث تنطلق عصر اليوم السبت منافسات الدور الثاني للبطولة بلقاء يجمع عصر اليوم (السبت) خورمكسر مع المواني، فيما يلعب عصر غداً ( الأحد) فريقي السراري وكريتر ، والفائز منهما سيلعب على نهائي كأس البطولة عصر يوم الجمعة القادم.

 

وقد أكد الاخ/عمر باحكيم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بأن الترتيبات قد أعدت لمباريات النصف النهائي، خاصة بعد أن مشت البطولة بصورة طبيعة، في ضل تعاون وجهود لمسناها من قبل  الفرق المشاركة التي سعت إلى إنجاح هذه  البطولة التي تحمل اسم شخص عزيز على قلوب الجميع.

 

وبارك الباحكيم ابو عمر الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي متمنياً لهم التوفيق والنجاح ودعا الفرق المتأهلة إلى تقديم المستوى اللائق وان تكون ختام البطولة مسك وبصورة متميزة وفاء للشهيد أحمد الباخشي رحمه الله. 

 

*تجدر الإشارة إلى أن الشهيد أحمد الباخشي (رحمه الله) قد استشهد ورفاقه أثناء تفجير السيارة المفخخة التي استهدفت مبنى حرس المنشآت في حي عبدالعزيز عبدالولي  بمديرية المنصورة  قبل عدة شهور وراح ضحيته عدد من جنود الامن العام بعدن.  





المصدر