بنا بطل مجموعة اندية ابين للمسابقة الثقافية في المحافظة


تحت رعاية الاخ نايف البكري وزير الشباب والرياضة واللواء الركن ابو بكر حسين سالم محافظ محافظة ابين وبالتنسيق مع الادارة العامة للانشطة الثقافية بوزارة الشباب والرياضة .

أقامة اللجنة الثقافية لاندية محافظة ابين المسابقة الثقافية لاندية المحافظة مساء اليوم الجمعة الموافق (1 يونيو)   . 

حيث قسمت اندية المحافظة الى مجموتين مجموعة الساحل وضمت اندية خنفر وزنجبار ونواحيهما تنافست فيها الاندية في مجال التربية الاسلامية والادب والتاريخ والجغرافيا والرياضة والمعلومات العامة.

 

اجريت المسابقة بنظام خروج المغلوب تأهل الى الدور الثاني نادي خنفر ونادي الجيل ونادي الدرجاج ونادي بناء تقابل الى الدور قبل النهائي نادي بناء مع نادي خنفر ونادي الدرجاج مع نادي الجيل، تفوق الجيل على خصمه الى الدور النهائي بينما تعادل نادي خنفر مع نادي بناء وبعد إظافة سؤالين لكل منهما بقي التعادل بينهما الى ان خضعا الى القرعة والتي كان فيها الحظ حليف نادي بناء وخروج نادي خنفر بشرف من المسابقة.

 

وفي المباراة النهائية بين نادي بناء ونادي الجيل تفوق نادي بناء على نادي الجيل ب(40) درجة من اصل (60) بينما تحصل نادي الجيل على (25)درجة من اصل (60) وبذلك يتوج نادي بنا بطل المجموعة، منتظر اًبطل المجموعة الثانية التي سوف تصعد يوم غدٍ ان شاء في مباراة فاصلة لتمثيل بطل المحافظة في المسابقة الثقافية لمحافظة ابين.

حضر المسابقة الكابتن احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، واللجنة الاشرافية المنظمة للمسابقة برئاسة الاستاذ عبدالرحمن الشاعري وعضوية كلا من الاستاذ خالد حسين والاستاذ سالم محمد شيخ
كما حضر جمع كبير من مشجعي الاندية المتسابقة.

 

*من خالد حسين

 





المصدر