في بطولة الهوكي الرمضانية بعدن..فريق السبيل يقهر البادري بهدف ويتأهل لربع النهائي


علاء عياش

حسم فريق السبيل بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر بعد تغلبه على فريق البادري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي بكريتر ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر والتي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر  .

تأهل فريق السبيل جاء بعد أن تمكن الفريق من حسم نتيجة المباراة لمصلحته بهدف سجل في الشوط الأول من المباراة عبر لاعبه المتألق محمد حسين السعودي متوجا أفضلية فريقه في اللقاء بعد أن قدم الفريق أداء طيب طوال أشواط المباراة التي شهدت بعض الهجمات الخطيرة على مرمى الفريقين وخاصة من فريق البادري الذي حاول مرارا وتكرار للوصول لشباك فريق السبيل التي اصطدمت جميعها بحاجز دفاعي متين ابطل مفعول خطورتها. 

بهذه النتيجة يحجز فريق السبيل مقعده في دور ربع نهائي البطولة عن جدارة واستحقاق فيما توقفت مسيرة فريق البادري عند هذه المحطة مظطرا لمغادرة البطولة من الدور الثاني  .

أدار اللقاء باقتدار الحكم المتألق رأفت نورجي  .

فاز بجائزة احسن لاعب في المباراة لاعب فريق السبيل محمد حسين السعودي مقدمة من وكالة باجمال للسفريات والسياحة لصاحبها سامي باجمال سلمها الكابتن فهمي عبدالرب عضو اللجنة المنظمة للبطولة .

يلعب السبت 17 رمضان فريقا الأهلية وسكنية معسكر 20 ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر  .

_ اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة تحاول بذل الجهود المضاعفة من أجل استمرار البطولة بطريقتها المميزة من خلال الاهتمام المتواصل بكل شاردة وواردة خاصة بالبطولة ،  للتغلب على بعض  السلبيات لضمان نجاح البطولة  .

 

 

 

 





المصدر