رئيس الوزراء يعقد إجتماعاً بمحافظي عدن ولحج وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة


عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بقصر المعاشيق بعدن مساء اليوم إجتماعاً بمحافظي عدن ولحج وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة لمناقشة وضع آليات التنسيق بين محافظتي عدن ولحج من الجانب الأمني والخدمي والاقتصادي وتحصيل الموارد وعمل المكاتب التنفيذية.

واستعرض الاجتماع الذي حضره عدد من أعضاء الحكومة الجهود التي بذلت خلال الأيام الماضية في مجال الكهرباء والمياه وتوفير المشتقات النفطية.

وأشاد رئيس الوزراء بجهود الوفد الحكومي في مشاورات الكويت ..مؤكداً ان موقف الحكومة لن يتغير في تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي ٢٢١٦ والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ،وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل .

من جانبه أكد محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي أن قيادة المحافظة وبتنسيق مع وزارات الكهرباء والنفط والمياه ماضية في استكمال الجهود التي بذلت خلال الأيام الماضية في قطاعي الكهرباء والوقود..لافتاً الى التحسن الملحوظ في مستوى الخدمات خلال الأيام الماضية خاصة في مجالي الكهرباء والمشتقات النفطية.

وأشار المحافظ الزبيدي إلى أن الخدمات ستشهد تحسناً متزايداً خلال الفترة المقبلة.

وقدم محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي تقريراً عن الأوضاع الامنية والاقتصادية في المحافظة.

كما قدم قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف اليافعي تقرير حول الاوضاع العسكرية والامنية بالمنطقة وعن الامكانيات المتاحة امام قيادة المنطقة والتنسيق القائم مع قوات التحالف.

حضر الاجتماع وزراء المياه والبيئة الدكتور عزي شريم ، و الثروة السمكية فهد كفاين ،و الزراعة والري المهندس احمد الميسري ، والنقل مراد الحالمي ، ووزير الدولة لمخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني ،ومدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور عمر مجلي ، وامين عام الرئاسة الدكتور منصور البطاني ، و نواب وزراء الإدارة المحلية حسين منصور، والنفط الدكتور أحمد باصريح ، والاعلام مروان دماج.



المصدر