ريال مدريد مهدد بخسارة كاسيميرو أمام أتالانتا


أصبح فريق ريال مدريد الإسباني مهددًا بخسارة خدمات البرازيلي كاسميرو، لاعب الوسط، خلال مواجهة أتالانتا في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على حساب أتلانتا الإيطالي مساء غدًا الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة “آس” أن كاسيميرو يمكنه اللعب مع ريال مدريد أمام أتالانتا في مباراة الذهاب بشكل طبيعي، ولكنه في حالة التعرض للحصول على بطاقة صفراء فسيخسر الميرنغي خدمات أحد أهم اللاعبين في لقاء العودة بملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويمتلك البرازيلي بطاقتين صفراويتين في دوري أبطال أوروبا قبل مباراة ذهاب دور الـ 16، وبالتالي إذا حصل البرازيلي على الرابعة غدًا في إيطاليا سيتعرض للعقوبة بالإيقاف لمباراة لتراكم البطاقات.

ومع ذلك، ليست هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها كاسيميرو هذا الموقف، فمن المعروف عنه كثرة الحصول على البطاقات الصفراء في مسيرته، وصعوبة القدرة على التحكم في نفسه إذا تطلب الموقف التدخل الضروري، في الواقع، كان يحمل البرازيلي بطاقتين صفراوين منذ الجولة الثالثة بدور المجموعات، ولعب كبديل أمام إنتر ميلان لمدة 30 دقيقة، وبعد بضعة أسابيع شارك في مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ كاملة.

ويواجه كاسيمرو السيناريو نفسه في الدوري الإسباني الموسم الجاري، حيث سافر إلى إشبيلية بأربعة بطاقات صفراء، وكان على بعد بطاقة واحدة إضافية ليغيب عن الديربي أمام أتلتيكو مدريد، ولكنه لعب المباراة كاملة وتفادى البطاقة.

وتعني تعرض كاسيميرو لبطاقة صفراء غدًا أمام أتالانتا مشكلة كبيرة لريال مدريد في مباراة العودة، حيث يعد اللاعب بدون بديل في قائمة الميرنغي، حتى أنه في حالة فالفيردي فإن الأوروغوياني مصابًا في الوقت الحالي ومن غير المعلوم موقفه من القدرة على اللحاق بموقعة الإياب من عدمه.





المصدر