الكشف عن ردة فعل ريال مدريد تجاه رواتب هالاند ومبابي


يستمر اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد مع الثنائي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وإيرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند بعد المستويات القوية التي ظهر بها الثنائي في الموسم الجاري.

وذكرت تقارير صحافية أن ريال مدريد سيواجه مشكلة كبيرة في محاولة الجمع بين مبابي وهالاند معًا نظرًا للرواتب الكبيرة التي سيضطر النادي لتوفيرها لهما كل موسم.

وأكد موقع “ديفنسا سنترال” أن ريال مدريد لا ير أزمة في توفير الرواتب التي يحتاجها مبابي وهالاند في حال الجمع بينهما، وتكمن الفكرة الأصعب في التعاقد معهما حيث يتوقعون أن تكلف الصفقتين ما لا يقل عن 300 مليون يورو، 200 للمهاجم الفرنسي، و100 للنرويجي.

وأشار الموقع الموالي لريال مدريد، أن إدارة النادي تعتقد أن الثنائي لن يشكل عبء على النادي من ناحية الرواتب وأنهما يمكنهما توفير راتبهما بنفسهما من خلال عمليات الإعلانات والدخل من بيع القمصان لهما فقط.

ويرى النادي الصعوبة في توفير المبالغ التي يحتاجها للتعاقد مع مبابي وهالاند في الصيف المقبل، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي جراء تداعيات انتشار فيروس كورونا وانخفاض الدخل.

وبناءً على ذلك، فإن الفكرة الحالية لدى ريال مدريد هي التعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، وانتظار التفاوض بشأن ضم مبابي في صيف 2022 واستغلال رغبة اللاعب في ارتداء قميص الميرينغي.





المصدر