نفتقر لشيء مهم.. وأمل التتويج ما زال قائما


كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن آخر استعدادات فريقه لمباراة إلتشي المقرر لها، غدًا الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “أشعر بخيبة أمل من خسارة نقطتين ضد قادش، لكن علينا الاستمرار، وإذا فشلنا مرة أخرى لن يكون لدينا احتمالات كبيرة للفوز بالليجا”.

وأضاف: “من الطبيعي أن تكون معنويات الفريق متراجعة، لكن من الجيد أن نلعب كل 3 أيام، وإذا فزنا غدا سيصبح الوضع مختلفا”.

وتابع: “ليست لدينا مشكلة في صنع الفرص، نحن نصنع فرصا كثيرة. فعلنا ذلك أمام قادش، ولم نستفد منها، وتعادلنا في الدقائق الأخيرة. هذا الموسم نفتقر لشيء مهم هو حسم الفرص وتحويلها إلى أهداف”.

وواصل: “كنت محبطا بعد التعادل أمام قادش، لكنني بخير اليوم. يجب أن نحلل الأمور ونتحسن. أخبرت اللاعبين هذا الصباح أننا نستطيع المنافسة على لقب الليجا والفوز بها، لذا علينا الفوز في المباريات المقبلة”.

وأكمل: “الشيء الوحيد الذي لا أحبه هو انتقاد الصحافة للاعبين بشكل فردي. من الجيد أن تتحدث مباشرة مع اللاعب، لكن يجب علي حماية لاعبي فريقي أيضا”.

وأردف: “لدينا قادة مميزون مثل بيكيه وألبا في الدفاع، وفي الوسط هناك القائد بوسكيتس، بالإضافة إلى ميسي في الهجوم. إنهم يملكون الشخصية والخبرة”.

واستطرد: “من المهم التركيز بشكل كبير في المباريات التي تكون لصالحنا بفارق هدف، كي لا يتكرر معنا سيناريو قادش”.

واسترسل: “التعاقد مع هالاند أو مبابي؟ هذا يعتمد على الرئيس الجديد. علينا التركيز فقط على المباريات المقبلة”.

واختتم: “تصريحات المرشح الرئاسي فريسكا عن 250 مليون يورو للصفقات؟ لا أعرف مدى صحة ما قاله. يجب أن أتحدث مع الرئيس الجديد”.





المصدر