أنصار المنقذ يتوج بكأس الوفاء للفقيد محمد سالم بن حويل

أنصار المنقذ يتوج بكأس الوفاء للفقيد محمد سالم بن حويل

Monday 30 November -1 12:00 am

أنصار المنقذ يتوج بكأس الوفاء للفقيد محمد سالم بن حويل

فاز برباعية على أهلي العيدروس

المكلا/ فهمي باحمدان

  في أمسية كروية جميلة عنوانها الأبرز  الوفاء لواحد من ألمع نجوم كرة القدم بالنادي الأزرق نادي التضامن الرياضي بالشرج في عصره الذهبي ومجده المميز  نجم خط الوسط الفقيد المغفور له بإذن الله تعالى محمد سالم بن حويل .

  عصر اليوم كان الوفاء حاضرا في تلك الجماهير الغفيرة التي حضرت مباراة الوفاء الى جانب عدد من زملاء الفقيد  وضيوف المباراة التي جمعت بين فريقي انصار  المنقذ بالشرج والضيف القادم من سئيون فريق اهلي العيدروس .

   تمكن الانصار من التتويج بكأس المناسبة تخليد ذكرى الفقيد ( محمد بن حويل ) بفضل فوزه برباعية من الاهداف مقابل هدف شرفي للضيف السيئوني.

  المباراة شهدت مستوى طيب واداءً جيداً من الفريقين وبالرغم من النتيجة الكبيرة الا ان الضيف قدم مباراة طيبة لم يستغل فيها جملة من الفرص التي سنحت له وخاصة في القسم الاول من المباراة .

  بطل الكأس فريق الانصار نجح في هز شباك الضيف أربع مرات تقاسمها بالتساوي على مدار شوطي المباراة اذ انهى الفريق الاخضر الحصة الاولى متقدما بهدفي لاعبه ونجم المباراة احمد السومحي مقابل هدف لنجم الاهلي المعروف اشرف هود باضاوي .. وفي الشوط الثاني عزز الانصار تقدمه بتسجيل لاعبه عبدالله قنبوس الهدف الثالث وفي اخر الدقائق نجح زميله ماجد عوض باعباد من تنفيذ ركلة الجزاء ليلعن الرباعية وختام اللقاء.

 مراسم التكريم والتتويج

.. البطل فريق الانصار بعد مصافحة الضيوف تسلم قائده كأس المناسبة اذ تقدم  نجل الفقيد سالم محمد سالم بن حويل بتسليم الكأس بمعية عمه  شقيق الفقيد  فيزان سالم بن حويل رئيس فريق الأنصار ومحمد كرامه برك رئيس نادي التضامن وانور سعدالله الرباكي المشرف الفني بفرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت .

 اما الكابتن حسن صالح مسجدي المدرب المعروف سلم جائزة افضل لاعب في المباراة التي تحصل عليها بجدارة الهداف أحمد  السومحي من فريق الأنصار كما سلم جائزة أفضل حارس في المباراة لحارس الأنصار عبدالله ناصر العكبري .

  إدارة فريق الانصار قدمت ثلاث شهادات شكر وتقدير وعرفان لرئيس نادي التضامن وللفريق الضيف اهلي العيدروس وللنجم المعروف اشرف باضاوي .

من وحي المباراة

   .. ادار المباراة طاقم حكام تكون من الحكم الشاب محمد محفوظ بن بريك في الساحة بمعاونة مجدي البيتي وعمر باشراحيل على خطوط التماس وعلاء يسر احتياطيا.

    .. جمع غفير من الجمهور حضر المباراة وتواجدت رابطة لمشجعي الفريقي هتفت طوال المباراة وشجعت بروح رياضية عالية.

    .. من ضيوف المباراة نجوم كروية من الزمن الجميل الكباتنة جواد باعقبة وسالم بخيت وعلي عثمان العمودي وجمال سالم باعبود وناصر باواحدي وعبدالله اليزيدي وعبدالرحيم بامؤمن ومن الشخصيات الادارية الاعلامي المعروف احمد الاحمدي ومحمد علي الهيج رئيس لجنة الفرق الرياضية الشعبية بمدينة المكلا وباسل احمد باظروس عضو ادارة نادي التضامن ووسيم حسين النهدي رئيس فريق اتحاد حي السلام  وسالم علي الهيج الشخصية الرياضية الاجتماعية.

. بين شوطي المباراة  قدم براعم الانصار والعربي لمحات كروية بلقاء جمعهما على فترتين .

المصدر