رئيس إصلاح عدن يرحب بتعيين محافظ لعدن.. ويعزي السعودية والإمارات



الساعة 11:21 مساءً
(هنا عدن -خاص)


——————
رحب رئيس حزب الإصلاح في عدن بالقرار الجمهوري القاضي بتعيين اللواء جعفر سعد محافظا لمحافظة عدن.
وقال “انصاف مايو” في تصريح صحفي إن اللواء جعفر سعد من أصحاب الخبرة وعلى قدر عال من الكفاءة المهنية تجعله محل ثقة للقيام بواجب الرجل الأول في السلطة المحلية تجاه عدن العاصمة التي تعيش ظرفا استثنائيا بعد التحرر، وتقديم النموذج المأمول من أبنائها والمحفز لبقية المحافظات.
داعيا جميع الأطراف وكافة أبناء عدن والجنوب إلى دعم ومساندة المحافظ جعفر سعد للاضطلاع بالدور المأمول منه في ظل الظروف التي تعيشها البلاد.
من جهة ثانية، أدان انصاف مايو الذي عاد الى عدن مؤخرا من المملكة العربية السعودية، أدان الهجومين اللذين استهدفا مقر الحكومة ومقر قوات التحالف في عدن قبل أمس الثلاثاء.
مشيدا بقرار الحكومة البقاء في عدن، وشدد في الوقت ذاته على أن تعمل الحكومة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة، وترجمة وجودها على مختلف مناحي الحياة، وفي مقدمتها الجوانب الأمنية وأن يلمس المواطن الأثر المترتب على تواجدها.

وعزى انصاف مايو قيادة قوات التحالف في شهداء الهجوم الإرهابي الذي استهدف مقر قواتها بالبريقة ونجم عنه استشهاد أربعة ضباط إماراتيين وضابط سعودي، مشيدا بدور قوات التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة في تحرير محافظة عدن.



المصدر