بيان جديد من الانضباط بشأن أحداث مواجهة الشباب والنصر


أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق، بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، بيانا توضح فيه سبب التأخير في إعلان حكمها النهائي بخصوص أزمة مباراة النصر والشباب، التي أقيمت بتاريخ 13 فبراير/ شباط 2021.

وجاء في البيان: “تود لجنة الانضباط والأخلاق التأكيد على سرية المعلومات حول القضايا المنظورة وعدم الحديث عن تفاصيلها كإجراء قانوني”.

وتابع: “تؤكد اللجنة على أنها شرعت بطلب الإفادات حضوريا وكتابيا لعدد من الأطراف المرتبطة بالأحداث المصاحبة لتلك المباراة”.

وأوضحت: “ما زالت الإفادات ترد للجنة من الأطراف المعنية بتلك الأحداث، إضافة إلى تلقيها أمس الأحد عددا من الشكاوى الإضافية من بعض الأطراف وهي تحت التدقيق والمراجعة”.

وأضاف: “تفيد اللجنة أنها تقوم حاليا بدراسة ومراجعة كافة الوثائق والإفادات التي وصلت؛ حرصا منها على سلامة كافة إجراءاتها القانونية ومنح كافة الأطراف حق الرد والتوضيح حسب الأنظمة واللوائح”.

وأوضح البيان: “في حال انتهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالقضية ستعقد اللجنة اجتماعها لاتخاذ القرارات المناسبة حسب لائحة الانضباط والأخلاق”.

وأتم: “سيتم الإعلان الرسمي عن تلك القرارات خلال الأيام المقبلة، بعد اكتمال كافة الإفادات من كل الأطراف سعيا لضمان تحقيق العدالة وتطبيق الأنظمة”.





المصدر