بيان رابطة علماء و دعاة عدن بشأن تفجيرات استهدفت مقر الحكومة والتحالف



الساعة 12:01 مساءً
(هنا عدن -خاص)

بسم الله الرحمن الرحيم
ببالغ الأسى والحزن العميق تلقينا خبر الفاجعة والعمل الجبان الذي أقدم عليه مجموعة من الشباب المغرر بهم هذا الفعل الذي لا يمت للاسلام بأي صلة والإسلام منه براء ليس له غرض سوى زعزعة الامن واقلاق السكينة في مدينة عدن المدينة الحالمة.
ان التفجيرات التي استهدفت مقر الحكومة ومقر قيادة قوات التحالف الشقيقة عمل اجرامي بكل ما تحمله الكلمة من معنى فاننا في رابطة علماء و دعاة عدن ندينه بشدة ونبرأ الى الله تعالى من هذه الجريمة ومن مرتكبيها وأصالة عنا نحن علماء ودعاة عدن ونيابة عن أبناء عدن قاطبة نتقدم بكل آيات الإعتذار و الأسف الكبير الى اشقائنا في المملكة العربية السعودية و دولة الامارات المتحدة حكاما وشعوبا سائلين المولى عز وجل أن يتقبل شهداء الواجب الذين استشهدوا جراء هذه التفجيرات الغادرة من جنود يمنيين وسعوديين واماراتيين حيث امتزجت الدماء وصعدت الارواح الى باريها نسأله سبحانه وتعالى أن يتقبلهم شهداء.
اذ ليس من اخلاقنا ولا أخلاق الاسلام او العروبة الصادقة أن نغدر بمن جاء ليخلصنا ويجاهد معنا ضد مرتزقة ايران و عصابة عفاش الظالم والآثم ثم يقول ان هذا جهاد لاقامة الخلافة ومن صميم الشريعة.
ان اقتراف هذا العمل المشين في ظل الانتصارات التي تحققها مقاومتنا وقواتنا الشرعية بمساعدة اخواننا في قوات التحالف وفي ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها بلادنا ليس له تفسير الا انه وجه آخر للعدوان الذي تقوم به عصابة التمرد من الحوثيين وبلاطجة الرئيس المخلوع.
وفي الختام نقول لحكومتنا الموقرة لابد من قبضة حديدية لضبط الامن و الإستقرار في البلاد وتفعيل المؤسسات المعنية بذلك ولابد من الإسراع في دمج المقاومة في هذه المؤسسات حتى تطلع بدورها المطلوب.
وندعو كل افراد المقاومة من ابناء الوطن وفي مدينة عدن خاصة لابد ان تكونوا عيونا ساهرة لحراسة المدينة حتى لا تتركوا فرصة للعابثين و المخربين الذين يسعون لتشويه صورة النصر و المقاومة في هذه المدينة.
أخيرا شكرا لاخواننا في قوات التحالف على ماقدموه ولازالوا يقدموه لوطننا الحبيب وكنتم ولازلتم عونا لنا بعد الله تعالى فلكم منا كل الشكر والتقدير
ونسأل الله الرحمة والغفران لكل شهدائنا الابرار والسلامة والعافية لجرحانا الاحرار
والحمد لله رب العالمين
صادر عن رابطة علماء و دعاة عدن



المصدر