فيتنام تجهز منتخب اليمن لنهائيات آسيا 2016

فيتنام تجهز منتخب اليمن لنهائيات آسيا 2016

Monday 30 November -1 12:00 am

فيتنام تجهز منتخب اليمن لنهائيات آسيا 2016

شيباني للاعبي الأولمبي: الجميـع يثـق بقدراتكم للظهور بمسـتوى جيـد في الآسيـويـة ..!

الدوحة / المنسق الإعلامي / محمد الهتاري

أعلن أتحاد كرة القدم على لسان أمينه العام د. حميد شيباني عن نجاح الاتحاد في تأمين لقاء ثاني للمنتخب الأولمبي أمام منتخب فيتنام 4 يناير المقبل في العاصمة القطرية – الدوحة – والتي يخوض فيها منتخبنا معسكره استعدادا لمنافسات نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي يلعب فيها ضمن المجموعة الثالثة الى جوار منتخبات ( العراق ـ كوريا الجنوبية ـ اوزباكستان ) والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 12-30 يناير المقبل.

جاء ذلك أثناء اجتماع د. شيباني بالجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب بالأمس, ناقلاً تحيات الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد, ومشدداً على توجيهاته الصريحة بتذليل أي عقبات وتوفير كل سبل الراحة للبعثة.

وقال شيباني: المرحلة المقبلة حاسمة للمنتخب. وتتطلب بذل مزيد من الجهد, كون العد التنازلي للبطولة الآسيوية بدأ بالفعل مما يعني تركيز أكبر للظهور بصورة جيدة فيها, وستكون بمثابة إهداء فرحة للشعب اليمني في ظل ظروف صعبة يعانيها في الوقت الراهن.

كما أشار شيباني إلى أن ثقة الاتحاد كبيرة بقدرات اللاعبين ومدى حرصهم على الاستمرار في تحقيق نتائج مشرفة, امتداداً لما ظهروا به ببطولة غرب آسيا الأخيرة وأكدوه بالنتيجة الودية الأخيرة أمام المنتخب الياباني والتي أنتهت بالتعادل السلبي. وأختتم لقاءه بتأكيده على صرف كل المستحقات المالية خلال الأيام القادمة.

من جهة أخرى يتواصل معسكر الأولمبي بحصتين تدريبيتين تهتمان بالجانب البدني للاعبي المنتخب من خلال تمارين الأثقال بالصالة المغلقة, وكذا الجانب الفني من خلال التمارين التكتيكية في أرض الملعب.

يذكر أن منتخبنا سيلعب لقاءه الودي الثاني في 30 الشهر الجاري أمام المنتخب القطري الأولمبي.

المصدر