نجوم الزمن الكروي الجميل يطلعون على تجهيزات وخدمات المستشفى التخصصي الخيري بعظام شبوة


 

شبوة – خاص

على هامش زيارتهم لمحافظة شبوة ومشاركتهم في أحد المناسبات الرياضية ، قام نجوم كرة القدم الكبار الكباتن عمر البارك وخالد عفارة ابراهيم عبدالرحمن وجميل مقطري وعامر الكيلة وحلمي محفوظ اليوم السبت بزيارة استطلاعية للمستشفى التخصصي الخيري  بمدينة عزان محافظة شبوة بهدف الاطلاع على تجهيزات وخدمات المستشفى الطبية.

وعند وصولهم بوابة المستشفى كان مدير المستشفى الاستاذ ناصر مذيب مسلم والطاقم الإداري بالمستشفى في استقبالهم ، واصطحابهم في جولة استطلاعية على أقسام المستشفى التخصصي وسط حفاوة وترحاب الكادر الإداري والطبي والتمريضي الذين سعدوا بزيارة نجوم كرة القدم العدنية الكبار للمستشفى.

وخلال جولتهم في المستشفى اطلع نجوم الزمن الجميل على التجهيزات المتوفرة والمتمثلة في الاجهزة الطبية النوعية الحديثة والاثاث والتجهيزات الأخرى ، واستمعوا من مدير المستشفى الاستاذ ناصر مذيب إلى نبذة موجزة عن المستشفى ومراحل العمل فيه والأقسام التي تم تشغيلها في إطار مرحلة التشغيل الاولى وكذلك الخدمات التي يقدمها لمرضى الكلى من مختلف المحافظات.

بدورهم أعربوا نجوم كرة القدم الكبار 

في كلمة لهم قاموا بتدوينها في سجل زيارات المستشفى عن سعادتهم الكبيرة بتلك الزيارة واعجابهم الشديد بما شاهدوه في المستشفى من تجهيزات راقية وأجهزة طبية حديثة ومتطورة ونظام عمل رائع وخدمات طبية متميزة.

ويشهد المستشفى الخيري التخصصي بعزان زيارات متواصلة للشخصيات الرسمية والأكاديمية والاجتماعية ونجوم المجتمع بهدف معرفة الكثير عنه وعن خدماته كونه أصبح صرح وعلم طبي تخصصي بارز في البلاد قاطبة.





المصدر