مركز الملك سلمان للاغاثة يقيم حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الأضحى



الساعة 07:44 مساءً
(هنا عدن -متابعات)

أقام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال والإنسانية اليوم, حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك, بحضور معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة .
وهنأ معاليه الجميع بهذه المناسبة , وقال : نحن في هذه الأيام على مشارف سنة جديدة ننعم بالأمن والأمان ولله الحمد, في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -, حيث تمر بنا عدة مناسبات مهمة وهي عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج هذا العام 1436 وذكرى اليوم الوطني المجيد والإنجازات الأمنية التي تحققت في هذا الوقت.
وأضاف معاليه أن اليوم الوطني استذكار لجهود مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـ طيب الله ثراه ـ, وما قدمه من تضحيات في سبيل توحيد وطن مترامي الأطراف تحت راية واحدة جعل التفرق اجتماعاً ووحدة، والخوف سلاماً وأمنا.
واستطرد معاليه يقول: إن ما تعيشه المملكة من منجزات تنموية مستدامة وقفزات تاريخية في مختلف المجالات من تطور ونماء ومكانة دولية كبيرة بين دول العالم المتقدمة هو نتاج وحدة وتآلف قلوب تحت سماء وطن واحد متماسك .
وأكد أن جهود المملكة في خدمة العالم العربي والإسلامي يشار إليها بالبنان من الجميع ونحن في المملكة فخورون بالوطن والتلاحم والترابط بين أبناء الشعب والقيادة .
كما قدّم معاليه الشكر الخاص لما بذله منسوبي المركز خلال أربعة أشهر ونصف من تدشينه وقال : الإنجازات كبيرة ولله الحمد حيث أصبح للمركز مكانة مرموقة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي .
وأهاب الدكتور الربيعة بمنسوبي المركز مضاعفة الجهود ليتبوأ المركز المكانة اللائقة بين المنظمات الإغاثية والإنسانية الدولية وليكون رائداً في مجاله وفقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله .
وسأل الله العلي القدير في ختام كلمته أن يحفظ بلادنا من كل شر, وأن يديم عليها نعمة الأفراح ونحن نرفل بأمن وأمان في ظل قيادتنا الرشيدة.



المصدر