نادي شمسان يجهز لتابين شهيد “الجنوب” جعفر محمد سعد

نادي شمسان يجهز لتابين شهيد “الجنوب” جعفر محمد سعد

Monday 30 November -1 12:00 am

نادي شمسان يجهز لتابين شهيد "الجنوب" جعفر محمد سعد

يستعد نادي شمسان الرياضي بعدن بالتنسيق مع جمعية رياضيي الجنوب ، لإقامة احتفالية لائقة في أربعينية شهيد الجنوب  اللواء “جعفر محمد سعد” الذي قضى نحبه في عملية غادرة تعرض لها موكبه في مديرية التواهي ، وذلك بمهرجان رياضيا كبير يتواجه فيها منتخبي عدن وأبين على ملعب الفقيد حسين باوزير في المعلا.

الشمساني “خالد بيزع” أكد أن التزام شمسان كنادي وكيان يأتي في إطار رغبة خاصة للإحتفاء بفقيد لا يخص أي جهة ولكن يخص وطن بأكمله وكان جزء من الناس وأوجاعهم ومشاكلهم في توقيت صعب أدار فيه المحافظة بخبرة السنوات وروح إنتماءه الى عدن التي ستظل تفتخر بأنها أنجبته وشهدت كثير من سنوات عمره قبل ان يحتضنه ترابها الغالي شهيدا باذن الله تعالى .

وقال : ليس لنا إلا أن نكون في موعد لائق لنعبر عن مصابنا الجلل ولو من سكة بسيطة ومن مسار الرياضة التي أرتبط بها ” شهيدنا” لنقدم معاني الوفاء ونستذكر فيه كثير من عطاء رجل أحبه الجميع وسار برفقته كل أبناء المحافظة حين أعاد لعدن وهجها من خلال إنتمائه لها وحبه لكل من يسكنها بصفته من رجالها المخلصون .. لهذا نحن ومن خلال نادي شمسان الرياضي والثقافي وكل منتسبيه ورياضيي عدن برمتها  نعد العدة لنعانق روح “الشهيد” جعفر ، باحتقالية خاصة سنقدم من خلالها الولاء له وسنؤكد أنا سايرون على دربه الذي سيصنع المستقبل لأبنائنا بعيدا عن الأحقاد والأمراض التي أسقطت فينا الهوية بفعل أفعال قبيحة اصر عليها القادمون من بعيد إلى أرضنا تحت مسميات الكذب والبهتان .

 وأضاف : نحن وقبل قدوم الموعد ندعو كل الرياضيين بل وكل أبناء عدن الى التواجد في الفعالية والإسهام في إنجاحها لنسمع صوت الوفاء الى كل الإرجاء .. فالحدث مهم وقيمة وشان كبير سيكون فيه لاعبي منتخبي عدن بنجومهما الكبار السابقين في الموعد لتقديم دورهم برفقة من سيحضر إلى ملعب الفقيد حسين باوزير.

 

المصدر