مدافع ميلان يكشف حلمه الذي تحقق بالديربي


يقول فيكايو توموري أن أول ظهور له رفقة نادي ميلان في الديربي كان بمثابة حلم وتحقق ويأمل أن يحقق الروسونيري شيئًا مميزًا هذا الموسم.

وانضم المدافع الإنجليزي إلى عملاق الدوري الإيطالي على سبيل الإعارة من تشيلسي في يناير وظهر لأول مرة مع الفريق بعد أيام قليلة من وصوله بمباراة الديربي في الكأس.

وقال توموري في تصريحات لصحيفة ’’سكاي سبورت’’: ’’لقد تم الترحيب بأذرع مفتوحة وأشعر بالراحة مع الفريق ولا يزال هناك طريق طويل لنقطعه في الموسم ونأمل أن نتمكن من القيام بشيء خاص ولذلك فإن جميع الأسماء موجودة في كتب التاريخ’’.

وتابع: ’’الظهور لأول مرة في ديربي ميلان لم يكن شيئًا أعتقدت أنه سوف يحدث وقبل المباراة فكرت في كل الأوقات التي تشاهد خلالها ميلان ضد إنتر على شاشات التلفاز’’.

وأكمل: ’’حتى أثناء القيادة إلى الملعب، رأيت مشجعين يحملون أعلامًا ضخمة ورأيتهم يهتفون ويلوحون بأيديهم وكان بإمكانك أن تشعر بالشغف الذي يدخل اللعبة’’.

وأضاف: ’’عندما طُلب مني الإحماء، وجدت نفسي متوتر بعض الشيء ولا أشعر بالتوتر حقًا ولكن رؤية الخطوط الحمراء والسوداء والأزرق والأسود كان رائعًا’’.

وقال توموري: ’’أحاول الاستفادة القصوى من التجربة ومحاولة تحسين نفسي وتعلم اللغة وفهما جيدًا’’.

وعن الفريق بين الدوري الإيطالي والإنجليزي قال: ’’هنا في إيطاليا يعتمد الأمر أكثر على التكتيك، وهناك الكثير من التفكير الجاري والمزيد من الوعي الموضعي’’.

وتابع: ’’في إنجلترا، ستكون المباريات أسرع بكثير، كما هو الحال عندما يمسك الحاري الكرة ثم فجأة يكون لديك مهاجمون وأجنحة يقصفون أرض الملعب وهنا يكون الأمر أكثر تنظيمًا وأبطأ قليلًا’’.

وتابع: ’’هناك الكثير من الحالات عندما تكون في موقف واحد ضد واحد وعليك أن تكون مدركًا لمكان الكرة وأين يجب أن تقف في لحظة معينة فيما يتعلق بالكرة وهذه الأشياء مختلفة وتستغرق وقتًا حتى تعتاد عليها’’.

وأتم: ’’لقد كانت مباريات كبيرة في إنجلترا دائمًا ولأول مرة في تلك المباراة بسان سيرو كان هذا بمثابة حلم وتحقق’’.





المصدر