“من منا لا يحب اللعب مع ميسي؟”


رحب كون أغويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بفكرة وصول موطنه ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني خلال الموسم المقبل.

ويقضي ميسي عقده الأخير مع برشلونة في الموسم الجاري، ويمكنه التوقيع في صفقة انتقال حر لأي فريق آخر في ظل اهتمام من جانب مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان للتعاقد معه.

وقال أغويرو في تصريحات نقلتها صحيفة “الموندو ديبورتيفو”: “وصول ميسي؟ لا أحد يعلم بما سيحدث تمامًا في المستقبل، هنا الكثير من المتغيرات التي تحدث في كرة القدم، ولكن من منا كلاعبين لا يحب اللعب مع ميسي في نفس الفريق؟”.

وأضاف “كنت سعيدًا بالتواجد مع ميسي في المنتخب، كان من الصعب أن نخسر كأس العالم 2014 في النهائي في الوقت الإضافي، وأيضًا خسارة نهائيين في كأس أمريكيا الجنوبية على التوالي”.

وتابع “أعلم جيدًا ما يدور حول ميسي في الوقت الحالي، وأرفض التعليق بأكثر من ذلك، ولكننا على مستوى المنتخب نأمل أن يكون له فرصة أخرى مع الأرجنتيني في كأس العالم بقطر”.

وفي السياق ذاته، أعرب أغويرو على امتنانه للفترة التي قضاها في الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد وكذلك تسجيل 180 هدفًا في البريميرليغ كأكثر لاعب أجنبي تسجيلًا للأهداف.





المصدر