هزائم وخسائر كبيرة في صفوف الحوافيش في الوازعية وحدود الصبيحة



الساعة 09:21 مساءً
(هنا عدن -خاص)

نقل مصدر إعلامي أن مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية شنت  ظهر اليوم غارة جوية على تجمعات وأليات لمليشيا صالح والحوثي في موقع ” المدرب” أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيا واتلاف الكثير من العتاد الحربي حسب المصادر, دون ان تذكر المصادر تفاصيل اخرى, فيما قال سكان محليون وشهود عيان إن مجاميع من مسلحي صالح والحوثي أنسحبت من خطوط التماس مع المقاومة واتجهت  شمالا الى المناطق التي يسيطرون عليها في المشاولة.
وتحدثت مصادر ميدانية أن  جبهات البوكرة والمنصورة في الصبيحة شهدت هدوءا نسبيا وحذرا اليوم مع احتفاظ المقاومة الشعبية بالسيطرة على مواقع المنصورة وتعزيز مواقعهم في جبل نمان الاستراتيجي ” بين البوكرة والعلقمة “.
وكانت طيران التحالف العربي بقيادة السعودية قد نفذ عدة غارات جوية استهدفت اماكن عديدة في الوازعية ، إذ قام بشن غارة حوالي الساعة 3 فجر اليوم في مركز مديرية الوازعية  استهدفت مبنىً يعتقد انها مخزن للأسلحة تابع لتجار سلاح محليين وتسببت الغارة في تدمير محلات تجارية  ؛ كما نفذ الطيران غارتين بعد عصر اليوم 4 عصرا احداها في منطقة ( وادي الأربح ) بالمشاولة والأخرى في منطقة ” الخنهة ” بالأحيوق .
وقد جدد أهالي الوازعية مناشدتهم للجهات المعنية ، والمنظمات الانسانية والدولية توفير احتياجات للنازحين الذين أجبروا على مغادرة منازلهم إما بسبب الاشتباكات أو بسبب تمركز المليشيا في مناطقهم .
يذكر أن المواجهات في الوازعية بدأت الثلاثاء الماضي بعد أن قامت مجاميع كبيرة لمليشيا الحوثي صالح باقتحام مركز المديرية بالتواطؤ مع مدير المديرية والتنسيق مع نافذين  موالون للرئيس السابق علي صالح في المنطقة.



المصدر