كاسانو ينتقد رونالدو ويتهمه بالأنانية..


انتقد فابيو كابيللو أسطورة التدريب في إيطاليا نادي يوفنتوس الإيطالي بسبب عدم التركيز أمام بورتو، حيث وجه أنطونيو كاسانو اللوم على كريستيانو رونالدو بسبب أنانيته كجزء من المشكلة.

ومنح هدف فيديريكو كييزا المتأخر بعض الأمل ليوفنتوس بعد هزيمته أمام بورتو بنتيجة 2-1 وتعرض الفريق للعديد من الانتقادات بسبب غياب التركيز ضد خصم قوي في ثمن نهائي البطولة.

وقال كابيللو خلال تصريحات عبر شبكة ’’سكاي سبورت’’، بعد المباراة: ’’دخول الملعب من دون تركيز أمر غير مقبول، لقد كان هناك الكثير من السطحية’’.

وتابع: ’’لقد ارتكب بينتانكور خطًأ فادحًا في الشوط الأول وكذلك الثاني، لم يكن ثمانية مدافعين يقظين ضد ثلاثة لاعبين من بورتو’’.

وأكمل: ’’هذا غير مقبول ولا يمكن أن يحدث’’.

وأضاف ديل بييرو أن يوفنتوس ظهر مفتقرًا للأفكار من أجل المضي قدمًا وقال أن غياب موراتا ظهر تأثيره بوضوح.

وقال ديل بييرو: ’’كان يوفنتوس يفتقر للأفكار وكان كييزا وكولوسيفسكي عميقًا للغاية في الحصول على الكرة’’.

وتابع: ’’الدور الذي كان يفعله موراتا كان مفقودًا واتضح عندما دخل ويجب أن نؤكد بأن بورتو لعب بأدائه الخاص حيث سارت الأمور بشكل جيد بالنسبة لهم على الفور’’.

وانتقد اللاعب الدولي الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو أداء البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة قائًلا أنه لا يتناسب مع أفكار بيرلو.

قال كاسانو: ’’لقد قلت دائمًا، بالنظر إلى أنه ظاهرة ويسجل مليار هدف في الموسم إلا أنه قد يكون الأمر صعبًا بالنسبة له مع أفكار بيرلو في كرة القدم’’.

وتابع: ’’إنه يسجل هدفًا في كل مباراة وهذا صحيح ولكنه يعاني مع خطط بيرلو، إنه يتصرف دائمًا بأنانية ولا يهتم بتسجيل زملائه للأهداف وهو من النوع الذي يعيش ليسجل بمفرده’’.

وأكمل: ’’إنه لا يعيش من أجل اللعب ويعيش من أجل الهدف وفي هذه اللحظة الوضع يزيد سوءًا’’.

وأتم: ’’تمر السنوات للجميع وهو يواجه صعوبات ويحاول يوفنتوس تغيير الأفكار ولعب نوع مختلف من كرة القدم بسبب صفات رونالدو’’.





المصدر