وزعت 300 سلة غذائية: جمعية الحكمة تساعد الناجين من الألغام والمعاقين والمكفوفين .. صـور

وزعت 300 سلة غذائية: جمعية الحكمة تساعد الناجين من الألغام والمعاقين والمكفوفين .. صـور

Monday 30 November -1 12:00 am

وزعت 300 سلة غذائية: جمعية الحكمة تساعد الناجين من الألغام والمعاقين والمكفوفين  .. صـور

عدن / خاص

وزعت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ، فرع عدن، صباح اليوم الأثنين حوالي (300) سلة غذائية على عدد من “الناجين” من الألغام، والمكفوفين، وذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة عدن.

يأت ذلك في أطار مشروع ” الإغاثة” والأعمال الخيرية التي تنفذها “جمعية الحكمة اليمانية”، في عدد من محافظات “عدن ولحج وابين” للمتضررين من الحرب والمحتاجين ” أسر فقيرة”.

بهذا الخصوص أكد “علي عبدالله علي الدويل” مدير المشاريع الإغاثية في جمعية الحكمة الخيرية، عدن :” أن الجمعية تسعى الى مساعدة قطاع واسع وكبير، من ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة والمتضررين من الحرب، انطلاقا من الواجب الديني والأخلاقي، الذي تنتهجه، تجاه الكثير من الأسر والحالات التي تعاني من ظروف شتى.

وأضاف:” أكثر من “ألف” سلة غذائية، قامت الجمعية بتوزيعها خلال الأيام القليلة الماضية، في محافظات “عدن ولحج وأبين”، استهدفت فيها شريحة واسعة من الصم البكم، والأيتام، والمكفوفين، والمسنين، وأطفال التوحد، في مسعى جميل، تهدف الجمعية من خلاله الى إدخال السعادة في قلوب أولئك، لإيمانها ان توزيع ” البسمات” المشرقة، على فقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم والإنسانية.

وتعتزم الجمعية، ضمن مشروع ” الإغاثة” الحالي، خلال الأيام المقبلة، القيام بتزويد مستشفيات محافظات “عدن ولحج أبين” بأسطوانات ” الأكسجين” لمعالجة النقص المتزايد فيها، بالإضافة الى مساعدة مرضى الفشل الكلوي والسرطان.

 

المصدر