محافظ الجوف يلتقي قبائل دهم استعدادا للبدء بمعركة تطهير المحافظة من الحوثيين



الساعة 07:19 مساءً
(هنا عدن -خاص)


التقي محافظ محافظة الجوف الشيخ سنان العجي العواضي ، اليوم الخميس بمعسكر لواء لنصر ، قبائل “دهم” كبرى قبائل محافظة الجوف في ظل الاستعدادات الجارية للبدء بمعركة تطهير المحافظة من قوات الحوثي وصالح .

وفي اللقاء الذي حضره عددا من كبار المشائخ والضباط من قبيلة “دهم” قال العجي : :جأتكم اليوم ليس كمسؤولاً عليكم بل كأخ لكم وسأشارك معكم القتال في خندق واحد من أجل تطهير الجوف وكافة اليمن من الانقلابيين الذين أنقلبوا على الشرعية ودمروا كل شيئ جميل بهذا الوطن .

وأضاف : على الانقلابيين الحوثيين الأنصياع الكامل للارادة العربية والدولية والألتزام بقرار مجلس الأمن الدولي ، ذات الصلة مالم فلا خيار لديهم غير مصير الموت والتنكيل .

وحيا العجي مشائخ وقبائل ورجال “دهم ” وجميع أبناء المحافظة الشرفاء الذين صمدوا في وجه الأنقلابيين وسطروا ملاحم بطولية من أجل الوطن والشعب حد قوله .

من جهته رحب الشيخ سنان العراقي الناطق الرسمي للمقاومة في محافظة الجوف بالاخ المحافظ، على جهوده ومشاركته بتطيهر المحافظة من الانقلابيين الحوثيين موضحاً بأن قبائل “دهم ” وكل أبناء الجوف على أتم الاستعداد والجاهزية القصوى للبدء بمعركة تطهير الجوف وينتظرون فقط توجيهات القيادة العليا لبدء المعركة .

وقال بأسمي ونيابة عن قبائل “دهم “الجوف الابطال أتقدم بالشكر الجزيل لقيادة الجيش الوطني ،وقوات التحالف العربي الذي تسعى لمساعدة اليمنيين في خوض معركة الكرامة والشرف ضد الانقلابيين في عموم الجمهورية اليمنية .

وأكد العراقي الذي يقود لواء النصر العسكري إستعداد قبائل الجوف لمشاركة اخوانهم بتطهير اليمن قاطبة وصولآ الى صنعاء وصعدة وكل شبر في هذا الوطن المعطاء .

كما تحدث الشيخ خالد بن هضبان قائلاً : قبائل دهم الجوف تقف صفآ واحدآ لمواجهة الانقلابيين ولديها الاستعداد للتضحية بالغالي والنفيس من أجل تطهير محافظة الجوف وهي بإنتظار ساعة الصفر لخوض معركة التطهير .

من جانبة اوضح الشيخ يحيى الهندوس القائد العسكري في لواء النصر بأن عناصر اللواء المشكله من قبائل الجوف مستعده وبشكل جيد لخوض المعركة ومنتظره توجيهات القياده بهذا الشأن .
كما شكر كل من شارك في مواجهة ضد الحوثي في كل بقاع اليمن وعلى رأسهم التحالف العربي



المصدر