(بلاغ صحفي) من لجنة عاصفة الشكر لسلمان في عدن



الساعة 05:19 صباحاً
(هنا عدن -خاص)



تواصل لجنة عاصفة الشكر الفرعية في مدينة عدن أنشطتها تحت شعار الحملة #شكرا_سلمان حيث اجتمعت اللجنة يوم الاثنين الموافق 28/سبتمبر/2015م.
بحضور رئيس واعضاء اللجنة واستهل الاجتماع بكلمة لرئيس اللجنة تمنى فيها للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم وتم استعراض ما أنجزتة الحملة من أعمال خلال الفترة الماضية واستعراض برنامج العمل للمرحلة القادمة.
وقدم المحامي عدنان الجنيدي رئيس لجنة عاصفة الشكر الفرعية في عدن وناطقها الرسمي شرحاً موجزاً لأوجه النشاط وماتتطلبة المرحلة القادمة من تحرك يتواكب مع ماتحقق من انتصارات وتثمين ماقدمه ويقدمه التحالف وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة والدور المهم الذي يقوم به الهلال الاحمر الإماراتي..
كما قدم اعضاء اللجنة ملاحظاتهم حول المهام والمتطلبات التي من شأنها رفع وتيرة نشاط الحملة في مدينة عدن التي أصبحت مركز القرار اليوم بمايستوعب القيام بأنشطة تلامس معاناة المجتمع وتساعد على سرعة عودة الحياة الى المنازل والأحياء والمرافق والمؤسسات الخدمية.
وأجمع الحاضرون على برامج النشاط للمرحلة القادمة بما فيها من فعاليات جماهيرية ومجتمعية.
بالإضافة إلى إقامة عدد من الندوات وورش العمل التخصصية.
وأقر الحاضرون اعتبار كافة المنظمات والنقابات والهيئات الجماهيرية والجمعيات أعضاء في حملة #عاصفة_الشكر من خلال عضويتها في دائرة المنظمات الجماهيرية..
كما أقر الحاضرون اختيار الأستاذ/نايف صالح البكري -وزير الشباب والرياضة، وعضو الهيئة الاستشارية العليا للحملة رئيساً فخريا للجنة عاصفة الشكر (شكرا سلمان) في عدن..
وفي الختام أكد الجميع على استمرار تطوير عمل اللجنة خصوصاً بعد التفاعل الكبير مع عاصفة الشكر والذي ظهر من خلال ترسيخها لثقافة الشكر والأصداء و المبادرات التي برزت في الشارع العدني كثمرة من ثمار الحملة، وشددوا على إنجاز ماتم إقراره في هذا الاجتماع..
والله الموفق.
حضر اللقاء أعضاء اللجنة كل من:
1/رئيس اللجنة وناطقها الرسمي-عدنان الجنيدي.
2/نائب رئيس اللجنة ومنسقها العام/محمد الحامد.
3/دائرة العلاقات والمتابعة/محمد الحكيمي.
4/دائرة الاعلام/1-عبدالرحمن القاسمي.
2-ياسر الأعسم.
5/دائرة الخدمات/1-شوقي الحامد.
2-ماهر القطيبي.
6/الدائرة المالية/أكرم البجيري.
7/دائرة المرأة/1-نزيهة الشينة.
2/رفيدة محمد الشيباني.
3/نور الجنوب.



المصدر