السلطة المحلية بحضرموت تثمن اهتمام ورعاية الوزير البكري للشباب والرياضيين في المحافظة


حضرموت : خاص

ثمنت السلطة المحلية في محافظة حضرموت الاهتمام والرعاية التي يلقاها قطاع الشباب والرياضة في عموم المحافظة، وفي مديريات الوادي والصحراء بشكل خاص، من قبل قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نايف البكري.

 جاء ذلك، في رسالة التي وجهها وكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب فهمي باضاوي، اليوم الأربعاء، ونشرت في موقع المحافظة، الى الوزير البكري، بمناسبة توقيع عقد استكمال المرحلة الثالثة من مشروع ملعب سيئون الأولمبي، والتي تشمل إنشاء مضمار الملعب، ورصف المكعبات الخرسانية “الإنترلوك”، وتجهيز الملحقات، والتمديدات الكهربائية، وتنفذ بتمويل حكومي، بكلفة بلغت 474 مليونا و456 الف 375 ريال يمني.

وأعتبر باضاوي ان هذا الإنجاز  يمثل امتدادا لدعم الوزير البكري للرياضة والشباب في محافظة حضرموت، في ظل الرؤية الشاملة التي تتبناها الوزارة لتطوير هذا القطاع والنهوض به.

وكان وزير الشباب والرياضة قد قام بزيارة الى وادي حضرموت، في شهر أكتوبر/ تشرين من العام المنصرم، أكد خلالها حرص  الوزارة على تنفيذ العديد من مشاريع البنية التحتية من بينها إنارة الاستاد الأولمبي بمبلغ وقدره 700 مليون ريال مناصفة مع السلطة المحلية في حضرموت، واستكمال التجهيزات الفنية للصالة الرياضية، ضمن مشاريع التطوير المعتمدة في مختلف المحافظات.

 





المصدر