حماس كوفاسيتش يثير إعجاب توخيل


كشف توماس توخيل مدرب تشيلسي عن مدى حبه لـ ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط الفريق حيث سيكون مستعدًا للتدريب في ’’كوبهام’’ صباحًا.

بدأ مدرب البلوز الجديد بداية قوية في ’’ستامفورد بريدج’’ بأربعة انتصارات وتعادل من خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز مما أدى بفريقه إلى المركز الرابع.

وبدأ لاعب خط الوسط الكرواتي كوفاتشيتش، 26 عامًا، جميع المباريات الخمس في الدوري الإنجليزي، وأعجب مجددًا في الفوز 2-0 على نيوكاسل ليل الاثنين.

وكشف توخيل مدرب باريس سان جيرمان السابق أنه معجب كبير بحماس كوفاسيتش والتزامه، حيث علق قائلا: ’’أنا أحبه، يمكنني إيقاظ الرجل في الساعة 3 صباحًا وسيكون في كوبهام في الساعة 3.15 صباحًا جاهزًا لتقديم كل شيء والاستماع واللعب بطاقة كاملة’’.

أضاف: ’’أحتاج إلى تهدئة الرجل في التدريب، حتى لا يفعل الكثير، إنه جدير بالثقة للغاية، إنه لمن دواعي سروري وجوده’’.

وتم استخدام كوفاسيتش إلى جانب جورجينيو في وسط الملعب مع الدولي الإيطالي الذي تم الاعتماد عليه من جديد بعد إستبعاده من قبل المدرب السابق فرانك لامبارد.

وبعد استعادته ليحتل المركز الأول في تنفيذ ركلات الجزاء، لعب جورجينيو كل دقيقة من البريميرليغ حقبة توخيل حتى الآن مع ازدهار شراكة الثنائي.

ولم يشهد البلوز بعد أي لاعب معارض ضدهم منذ أن تولى توخيل زمام الأمور، وكان هدف أنطونيو روديغر المضحك في مرماه ضد شيفيلد يونايتد هو النقطة الوحيدة.

أنهى تيمو فيرنر الجفاف الذي سجله بهدفه في الدوري الانجليزي الممتاز بتسجيله للمرة الأولى منذ نوفمبر ضد فريق المدرب ستيف بروس مساء الاثنين.

كما هز اللاعب أوليفييه جيرو الشباك بدلًا من المصاب تامي أبراهام، حيث اقتحم تشيلسي مراكز دوري أبطال أوروبا متقدمًا على وست هام وليفربول.

ويواجه رجال توخيل سلسلة من المباريات الصعبة مع أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا وساوثامبتون ومانشستر يونايتد في بريميرليغ قبل نهاية الشهر.





المصدر